اليوم.. منتخب مصر يسعى لتصحيح المسار أمام جزر القمر

share on:

يدخل منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفنى، في الثالثة عصر اليوم الأثنين بتوقيت القاهرة موقعة هامة أمام منتخب جزر القمر على ملعب الأخير، في الجولة الثانية للمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون. 

ويسعى منتخب مصر للفوز لاستعادة صدارة المجموعة بعد التعادل المخيب على ملعب برج العرب أمام منتخب كينيا، وكذلك تقديم مستوى جيد يسعد الجماهير المصرية التي صبت جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفنى بعد الأداء المتواضع في أول مباراة رسمية للجهاز الفني للمنتخب بقيادة البدري. 

ويواجه البدري صعوبات عديدة تتمثل أهمها في درجة الحرارة المرتفعة، إلى جانب استبسال منتخب جزر القمر،. على أرضه حيث لم يخسر أي مباراة على ملعبه منذ 3 سنوات، ومن المتوقع أن يجرى الجهاز الفني تعديلات على تشكيل المنتخب كما أشار محمد بركات مدير المنتخب الذي المح بتواجد محمد هاني في الجانب الأيمن على حساب أحمد فتحي قائد المنتخب، بالإضافة للعب برأس حربة جديد بخلاف محمود عبد المنعم كهربا. 

على الجانب الاخر، يسعى منتخب جزر القمر للمحافظة على صدارة المجموعة بعد فوزه خارج أرضه للمرة الأولى في تاريخه على منتخب توجو ليعتلي صدارة المجموعة بثلاث نقاط، وهى انطلاقة يسعي  لاستغلالها مدعوما بدعم جماهيرى كبيري رغبة منهم في التأهل للمرة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية. 

تعليقات الفيس بوك