اليوم.. الزمالك المنتشي يصطدم بالجونة

share on:
الزمالك طنطا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، اختبارا صعبا اليوم الأربعاء عندما يلتقى فى الخامسة مساءا فريق الجونة على ملعبه، ضمن لقاءات الجولة ال 13 لمسابقة الدوري الممتاز. 

ويدخل الزمالك المباراة وهو منتشي بالانتصار الأفريقي على زيسكو يونايتد الزامبي والذى جعل الفريق يضع قدما في الدور ربع النهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا، إلى جانب استعادة الانتصارات محليا. 

وسيصطدم المارد الأبيض بالجونة بملعبه وهو الملعب الذي كان عصيا على الأبيض في السنوات الماضية وآخرها مباراة الموسم الماضي في الجولة ال 33 والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، واضاعت على الزمالك لقب الدوري. 

ويستعيد كارتيرون في لقاء اليوم الثنائي عبد الله جمعة ومحمود عبد الرازق شيكابالا بعد تعافيهم من الإصابة، بينما قرر المدير الفني الفرنسي منح الثلاثى أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش راحة من لقاء اليوم. 

وعلى الجانب الاخر، يسعى الجونة لتحقيق فوزه الأول تحت قيادة البرتغالي بيدرو بارني الذي قاد الفريق خلفا للصربي نيبوشا، حيث تعادل في لقاءه الأول أمام أسوان، ويسعى بارني لتحقيق مسار الفريق الذي يعاني هذا الموسم في منطقة الهبوط. 

الجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، بينما يحتل الجونة المركز ال 12 برصيد 12 نقطة بعد خوضه 12 مباراة. 

تعليقات الفيس بوك