اليوم.. الأهلى يسعى لتفادى تعقيدات المجموعة الثانية أمام بلاتينيوم

share on:

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثالثة من عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، فريق بلاتينيوم الزيمبابوى في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويدخل الأهلي المباراة بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، وعينه على النقاط الثلاث لتفادى تعقيدات المجموعة الثانية، حيث يتساوى الثلاثى الأهلي والنجم الساحلي التونسي والهلال السوداني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل بلاتنيوم المركز الأخير بدون نقاط. 

وأكد فايلر جاهزية فريقه للمباراة، وأن الفريق قادر على التغلب على الغيابات التي تضرب الفريق، مؤكدا على أنه لا يعلم بالنغييرات التي حدثت في صفوف بلاتينيوم، لكنه أكد على أن الجهاز قام بعمله وعلى أتم استعداد للمباراة. 

وشهدت قائمة الأهلي التي توجهت لزيمبابوي، عودة حارس مرمى الفريق شريف إكرامي بعد تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة، بالإضافة لتواجد مروان محسن مهاجم الفريق ضمن القائمة بعدما أثبتت الآشعة التي أجراها على وجه القدم إمكانية لحاقه بالمباراة، بعد الكدمة القوية الني تعرض لها خلال مباراة نادي مصر بالدوري الممتاز، كما تواجد محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الفريق بعد قيده إفريقيا. 

وعلى الجانب الاخر، استبعد المدير الفنى الثنائي صالح جمعة وصلاح محسن من القائمة لأسباب فنية، بالإضافة لقائمة الغيابات للإصابة والتي تضم كل من: حسين الشحات وحمدي فتحي و سعد سمير، رمضان صبحي، محمود وحيد وحسام عاشور.

تعليقات الفيس بوك