اليوم الأخير لسوق الإنتقالات في السعودية: حجازي نمر جديد والعابد ينضم لكتيبة الليوث

share on:

إنتقل المدافع المصري أحمد حجازي(٢٩ عام) من ويست بروميتش الإنجليزي إلي الإتحاد السعودي لمدة موسم علي سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

قرار حجازي تم إتخاذه بعد جلسة جمعته بالمدرب السابق للإتحاد والمدرب الحالي لويست بروميتش سلافان بيليتش، حيث لم يضمن المدرب الكرواتي لحجازي مكانًا أساسيًا في الفريق مما عجّل برحيل الدولي المصري إلي الدوري السعودي من بوابة الإتحاد.

صفقة حجازي ستكلف النمور مبلغ قرابة ٤ ملايين جنيه إسترليني بخلاف راتب المدافع المصري حيث يبلغ ٧٠ ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا( الراتب الأعلي في فريق ويست بروميتش ).

مبلغ حوالي ٧،٥ مليون جنيه إسترليني (قيمة الصفقة+راتب حجازي) ستُنعِش خرينة النادي الإنجليزي قبل الدخول لسوق الإنتقالات الشتوية.

يُذكر أن بيليتش كانت له تجربة غير ناجحة مع العميد دامت فقط لخمسة أشهر حقق فيها الفوز في ٤ مباريات من ١٧ مباراة، وعلي الرغم من ذلك كان له رأي إيجابي عن النادي والمدينة جدة مطمئنًا حجازي لقراره بالرحيل إلي النمور.

صفقة تبادلية بين النصر والرائد

إنتقل عبدالفتاح آدم(٢٥ عام) مهاجم النصر إلي نادي الرائد علي سبيل الإعارة لمدة موسم، إعارة جافة دون أي بنود أخري وفي المقابل إنتقال رائد الغامدي (٢٦ عام) مهاجم الرائد للنصر إعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء بمبلغ ٦ ملايين ريال.

أوسو الفيحاء إلي أهلي جدة

الجناح الغاني صامويل أوسو(٢٤ عام) ينضم من الفيحاء إلي الأهلي بنظام الإعارة لمدة ثلاثة شهور.

أوسو هداف الفيحاء الموسم السابق برصيد ٩ أهداف وصنع هدفين، ودوليًا شارك مع المنتخب في ٨ مباريات مسجلًا هدف وصنع آخر في مبارة غانا الأخيرة ضد قطر وديًا.

أمالفيتانو وأشرف للفيصلي

الفرنسي المخضرم رومان أمالفيتانو (٣١ عام) إنتقل من ديجون الفرنسي للفيصلي لمدة موسمين بمبلغ مليون يورو حسب ما ذكرت الصحافة الفرنسية. 

لعب أمالفيتانو للعديد من الأندية الفرنسية إيفيان وريمس قبل أن يلعب لنيوكاسل الإنجليزي في تجربة غير ناجحة بالمرة ومن ثم إنتقاله لديجون الفرنسي منذ عام ٢٠١٣ حتي إنتقاله إلي الفيصلي السعودي.

كما عاد جناح الهلال أحمد أشرف للفيصلي مرة أخري بعقد يمتد لمدة أربع مواسم.

العابد يودع الزعيم

جناح الهلال نواف العابد (٣٠ عام) ينضم للشباب لمدة ثلاثة مواسم.

مسيرة طويلة لنواف مع الزعيم حقق فيها العديد من الألقاب وصلت إلي ١٦ لقب (٥ بطولة للدوري – ٦ بطولات كأس ولي العهد – ٢ كأس الملك – ٢ كأس السوبر السعودي – وبطولة وحيدة لدوري ابطال اسيا).

كما إنتقل المدافع عبدالله الحافظ من الهلال إلي الوحدة.

تعليقات الفيس بوك