الوحدة يهدد آمال الشارقة في حسم الدوري الإماراتي قبل جولة من النهاية والأهلي يلاحقه

share on:

يدخل الدوري الإماراتي لكرة القدم جولته قبل الأخيرة والتي قد تكون الحاسمة للقب الدوري مساء غدا الأربعاء.

حيث يواجه نادي الشارقة الإماراتي نظيره الوحدة على ملعب خالد من محمد وعينه على الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط والتي سوف تحسم له لقب الدوري هذا الموسم.

بينما من ناحية أخرى يواجه نادي شباب أهلي دبي صاحب المركز الثاني نظيره بني ياس صاحب المركز السادس وعينه على سقوط الشارقة لتجديد آماله في حصد لقب الدوري وتقام المباراة على ملعب شباب الأهلي

وفرط نادي الشارقة في حسم الدوري خلال الجولات السابقة بسبب المستوى الضعيف الذي يظهر به الفريق في الفترة الأخيرة بعد نجاح شباب أهلي دبي في تقليص الفارق بينه وبين الشارقة إلى ثلاث نقاط فقط بعدما كان الفارق 11 نقطة كاملة.

وفي ظل ظهور نادي الوحدة بمستوى مختلف خلال الدور الثاني من الدوري تشعر جماهير الشارقة من الخوف من حسم لقب الدوري أمام الوحدة الذي يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

وفي حالة خسارة الشارقة أمام الوحدة سوف تكون الخسارة الثانية على التوالي بعد الخسارة في مباراته الأخيرة أمام الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكانت هي الخسارة الأولى له في هذه النسخة من الدوري الإماراتي.

يذكر أن الشارقة فشل في تحقيق الفوز لمدة 4 جولات متتالية بعد التعادل في ثلاث مباريات بالإضافة الى الخسارة أمام الوصل مما قلص الفارق بينه وبين شباب أهلي دبي الى ثلاث نقاط فقط.

وفي حال تحقيق الشارقة الفوز سوف يحسم لقب الدوري بشكل نهائي بغض النظر عن نتيجة شباب أهلي دبي في الجولتين المتبقيتين من الدوري هذا الموسم.

بينما يواجه نادي العين صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة نظيره الجزيرة صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة ويدخل العين المباراة راغبا في تحقيق الفوز لحجز مركز يؤهله الى المشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وفي صراع الهبوط يتواجه كلا من الامارات والفجيرة صاحبي المركز الثاني عشر والثالث عشر وعينهم على تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط.

بينما يبدو دبا فجيرة اول الهابطين الى الدرجة الثانية حيث يحتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

 

تعليقات الفيس بوك