الهدف رقم 100 لسون هيونج مين

share on:

لقد كان موسمًا رائعًا لسون هيونج مين  الذي وصل إلى قرن من الأهداف مع توتنهام في الفوز 3-0 يوم السبت على ليدز.

سجل سون هيونج مين هدفه رقم 100 مع توتنهام في جميع المسابقات عندما سجل هدفًا ضد ليدز يونايتد أمس.

كان المهاجم الكوري الجنوبي، الذي انتقل إلى شمال لندن في عام 2015، في حالة رائعة في موسم 2020-21  وانتقل إلى 99 هدفًا لتوتنهام في مباراة ليفربول في أخر ديسمبر .

تعادل سون في مبارياته الثلاث التالية  وفشل في العثور على الهدف حيث خسر توتنهام 2-0 أمام ليستر سيتي  قبل أن يتم إلغاء هدفه في الفوز بكأس ستوك سيتي ثم تمكن من محاولة واحدة فقط في المرمى في تعادل 1-1 مع ولفرهامبتون في 27 ديسمبر.

ومع ذلك  بعد تأجيل مباراة الأربعاء المقررة مع فولهام ، جاء جهده التاريخي ضد ليدز يوم السبت . كين – الذي ساعده حتى الآن في تسعة من أهداف سون البالغ عددها 12 في الدوري الممتاز هذا الموسم  قام بعمل عرضية رائعة من اليمين  والتي سددها شريكه في الضربة لأول مرة.

 وضع سون هدف توتنهام في التقدم 2-0 قبل نهاية الشوط الأول بقليل  مع ركلة جزاء من كين وضعت رجال جوزيه مورينيو في المقدمة.

 كانت هذه أيضًا المرة الثالثة عشر التي يجمع فيها كين وسون هدفًا هذا الموسم وهو رقم قياسي مشترك في موسم واحد في الدوري الممتاز.

 

مع 169 هدفًا باسمه كان كين هو لاعب توتنهام الوحيد الذي سجل أهدافًا أكثر من سون منذ سبتمبر 2015 .

 سجل سون 65 هدفا من أصل 100 هدف له مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز35 منها من قدمه اليمنى و 25 من اليسرى والباقي برأسه.

كما عزز مهاجم باير ليفركوزن السابق هذه النتيجة بـ 33 تمريرة أخرى، بينما سجل 15 هدفاً في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة كرة القدم الأمريكية.

 

مع 169 هدفًا باسمه ، كان كين هو دافع توتنهام الوحيد الذي سجل أهدافًا أكثر من سون منذ سبتمبر 2015 .

سجل سون 65 هدفا من أصل 100 هدف له مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز – 35 منها من قدمه اليمنى و 25 من اليسرى والباقي برأسه. كما عزز مهاجم باير ليفركوزن السابق هذه النتيجة بـ 33 تمريرة أخرى

، بينما سجل 15 هدفاً في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة كرة القدم الأمريكية

تعليقات الفيس بوك