النادي الأهلي يرسل إنذاراً إلى نادي الزمالك على يد محضر بسبب شعار نادي القرن

share on:
فايلر

أرسل النادي الأهلي إنذاراً رسمياً على يد محضر، إلى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وإلى مدير نادي الزمالك التنفيذي، بسبب ما وصفه النادي بالتعدي على العلامة التجارية للنادي الأهلي، شعار نادي القرن الأفريقي .

وأعلن الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، عن مطالبته لنادي الزمالك بإزالة لافتات نادي القرن من أعلى مبانيه، ومن محيط النادي .

وكذلك طالب الأهلي بإزالة شعار نادي القرن من الموقع الرسمي لنادي الزمالك، وكذلك من بطاقات العضوية الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك .

أمهل النادي الأهلي، نادي الزمالك، خمسة عشر يومًا من تاريخ الإنذار، وهو الثلاثين من يونيو الماضي ..

وفي حالة عدم استجابة نادي الزمالك سيقوم الأهلي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك والمدير التنفيذي للنادي، مدنيًا وجنائيًا، للحفاظ على الحقوق المحمية بحكم القانون حسبما وصفها النادي الأهلي .

وأكّد الأهلي في بيانه أنه يعد هو المالك الحصري لشعار نادي القرن الأفريقي، وتم تسجيل تلك العلامة التجارية بإدارة العلامات التجارية بوزارة التجارة والصناعة والتي اكتسبت حماية قانونية طبقًا للمادة 90 من قانون حماية الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، وما زالت تتمتع بتلك الحماية .

وأشار الأهلي إلى أنه قد أرسل الإنذار(رقم ١٣٢١٥ قلم محضرين العجوزة بتاريخ ٣٠/٦/٢٠٢٠ )، إلى نادي الزمالك، بسبب التعدي على هذا الشعار، والذي يعد أحد استثمارات الأهلي الرئيسية .

  كان نادي الزمالك قد وضع شعار نادي القرن على بطاقات العضوية الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية للنادي، وكذلك رفع لافتة مكتوب عليها : نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي .

لافتة نادي الزمالك
لافتة نادي الزمالك

 

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي :

الأهلي
بيان النادي الأهلي

 

اقرأ أيضًا : 

خاص| لماذا تريد الأندية إلغاء الدوري المصري ؟ نجوم الكرة يجيبون لكايرو ستيديوم

هل كانت مباراة اعتزال حسام عاشور السبب وراء خلاف تركي آل الشيخ وإدارة الأهلي ؟

الأهلي لكايرو ستيديوم : ننتظر قرار مجلس إدارة النادي بشأن إلغاء دوري كرة اليد ونحترم قرار الاتحاد

برشلونة يتعادل مع أتليتكو مدريد ويبتعد عن المنافسة في الدوري الإسباني

تعليقات الفيس بوك