المدير الرياضي لباريس: المحادثات مستمرة مع مبابي

share on:
كيليان مبابي

كشف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان عن وجود محادثات مع مهاجم الفريق الفرنسي كليان مبابي لتجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد اللاعب مع باريس بنهاية الموسم القادم مما جعله احد اكبر الاهداف بالنسبة لكبار اوروبا نظرا لقدراته وإمكانياته وبالأخص ريال مدريد الذي يسعى مدربه الفرنسي زيدان بقوة للتعاقد مع اللاعب.

وفي تويتة نشرها الصحفي فابريزيو رومانو وضح ان باريس يحاول تجديد عقد المهاجم من خلال المفاوضات معه عن طريق المدير الرياضي ليوناردو، حيث قال ليوناردو على لسان فابريزيو” المحادثات مع مبابي تسير بطريقة جيدة وسوف نصل لقرار قريبا، وايضا نيمار المفاوضات تسير معه في الطريق الصحيح على الرغم ان التوقيع لم يتم حتى الآن”.

واكمل فابريزيو أن مبابي اعلن عن تردده في التجديد منذ اخر مرة تحدث فيها مع الصحفيين، مما يؤدي لتضارب الاقاويل بين ليورنادو واللاعب، حيث يؤكد البرازيلي عن وجود مفاوضات للتجديد  على عكس ما صرح به اللاعب.

وقال الصحفي الفرنسي بان نادي ريال مدريد يسعى بقوة للتعاقد مع اللاعب الصيف القادم، لكن بعد هذه التصريحات قد يؤجل إنتقال اللاعب لنادي العاصمة الأسبانية الى العام المقبل، ولكن لا يوجد ما يضمن ان باريس يملك نية بيع اللاعب إلا اذا اراد هو ذلك.

 

تعليقات الفيس بوك