المحمدي يتحدث عن محطته القادمة

share on:

تطرق اليوم محمد المحمدي قائد منتخب مصر ولاعب أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية للحديث عن طموحاته وتطلعاته في المستقبل. 

 

وتحدث قائد المنتخب الذي يبلغ من العمر 32 عاما أنه لا يزال يتطلع للمزيد من السنوات في الملاعب الانجليزية حيث قال: “وضعت هدفا لي منذ قدومي إلى إنجلترا، وهو أن أنهي مسيرتي هنا وأكون أول لاعب مصري يفعل ذلك”.



وأضاف المحمدي “واجهت العديد من الصعوبات، حيث كانت بدايتي في الدوري الإنجليزي ثم بعد ذلك هبطت إلى الدرجة الأولى”، وتابع “التشامبيون شيب من أصعب البطولات التي يمكن أن تلعب بها، هي بطولة صعبة جدا، وبالنسبة لي واجهت العديد من الصعوبات لكن يجب أن أتغلب عليها”.

 

 وأكمل حديثه عن الدوري الإنجليزي قائلاً “الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم، لذلك لم يكن لدي رغبة في الانتقال إلى منافسة أخرى، والصعود مع هال سيتي في أول موسم بعد انتقالي من سندرلاند، كان بمثابة أبرز اللحظات في مسيرتي وبالنسبة للنادي نفسه في ذلك الوقت بسبب غيابه لفترة عن الدوري الإنجليزي، وحصلت على لقب أفضل لاعب في نادي هال سيتي وقتها، أعتقد أنه كان موسما مميزا”.

 

وأتم تصريحاته قائلاً “أيضا صعودي مع أستون فيلا هذا العام، خاصة أنني ألعب لنادي عريق وأحد أفضل الأندية في إنجلترا”.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد المحمدي أنتقل من إنبي إلى سندرلاند في عام 2010، ثم إلى نادي هال سيتي قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا.

تعليقات الفيس بوك