المجموعة السادسة | بينين تتعادل مع غانا في أمتع مباريات البطولة

share on:

إنتهت مباراة الجولة الأولى من المجموعة السادسة بين كلا من منتخب غانا ومنتخب بينين التي أقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية مساء اليوم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أحرز منتخب بينين الهدف الأول والأسرع في البطولة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق مايكل بوتي بعد مراوغة مدافعي منتخب غانا وتسديد الكرة في المرمى ليعلن عن أول أهداف المباراة.

لم ينتظر المنتخب الغاني فترة طويلة حتى يحرز هدف التعادل عن طريق قائد الفريق أندريا آيوه في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة في الدقيقة ال 42 يعود الأخ جوردان أيو ليحرز هدف المنتخب الغاني في المباراة وينتهي الشوط الأول بتقدم غانا بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة ال 54 من زمن المباراة تحصل اللاعب جون بوي على الإنذار الثاني له في المباراة بعد تعمده إهدار الوقت ليكمل المنتخب الغاني اللقاء ب 10 لاعبين.

واستمر ضغط المنتخب البينيني في المباراة بأكثر من تسديدة على مرمى المنتخب الغاني حتى أحرز مايكل بوتي هدف التعادل لبينين في الدقيقة ال 64 من المباراة.

ولم تنتهي محاولات بينين عند هدف التعادل حيث قرر لاعبو الفريق الإستمرار في عملية الضغط والهجمات على منتخب غانا من أجل تحقيق المفاجآة والفوز في المباراة ولكن فشلت كل محاولات الفريق في تسجيل هدف الفوز.

واستمرت محاولات المنتخب الغاني لإحراز الهدف الثالث والفوز في المباراة ولكن استمر الصمود البينيني حتى النهاية لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الكاميروني المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على منتخب غينيا بيساو بهدفين نظيفين.

ويأتي كلا من غانا وبينين في المركز الثاني والثالث بنقطة لكلا منهما.

 

 

تعليقات الفيس بوك