الليلة.. الزمالك يصطدم ببريميرو فى الظهور الحقيقى لكارتيرون

share on:

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مواجهة هامة أمام فريق بريميرو دي اجوستو الانجولي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا. 

ويدخل الزمالك المباراة ولا بديل أمامه سوي تحقيق الفوز، للعودة إلى سباق التأهل في المجموعة بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد. 

وتمثل مباراة بريميرو الاختبار الحقيقي الأول الفرنسي كارتيرون والذى جاء حلفا للصربي ميتشو، حيث تواجد في مباراة الشرقية في كأس مصر، قبل أن يقود مران الفريق في اليومين الماضيين. 

ويعول جمهور الزمالك علي خبرات كارتيرون الأفريقية لقيادة الفريق لعبور دور المجموعات، والذهاب بعيدا في البطولة التي تأمل الجماهير البيضاء التتويج بها والغائبة عنهم منذ عام 2002، حيث قاد الفرنسي مازيمبي للتتويج باللقب قبل أن يخسر المباراة النهائية مع الأهلي.

علي الجانب الاخر، يدخل بريميرو دي اجوستو وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله المخيب أمام زيسكو الزامبي على ملعبه، حيث يحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط يليه بريميرو وزيسكو بنقطة واحدة بينما يأتي الزمالك أخيرا بدون نقاط. 

تعليقات الفيس بوك