الليلة.. الزمالك وبيراميدز صراع اللحاق بالصدارة بنكهة فرنسية

share on:

يلتقى فى السابعة والنصف من مساء اليوم على ستاد القاهرة فريق الزمالك وبيراميدز، ضمن لقاءات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، في صراع كروي من أجل اللحاق بالصدارة، ولكن بنكهة فرنسية على مقاعد البدلاء. 

ويدخل الزمالك المواجهة وهدفه استعادة الانتصارات في مسابقة الدوري بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، حيث يحتل المارد الأبيض المركز الخامس برصيد 10 نقاط من 5 لقاءات، من ثلاثة انتصارات وتعادل أمام نادي مصر والهزيمة أمام إنبي. 

واختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق 18 لاعبا للدخول في قائمة المباراة، حيث استبعد الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بعد تعرضه لنزلة برد، بينما استبعد عبد الله جمعة للإصابة. 

على الجانب الاخر، يدخل بيراميدز المباراة بقيادة الفرنسي سيبستيان ديسابر المدير الفني للفريق، والتى تمثل له المباراة تحديا خاصة بعد تعرضه للهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر في أغسطس الماضي. 

كما يسعى ديسابر للعودة أيضا للانتصارات في مسابقة الدوري بعد التعادل المفاجئ أمام أسوان على ملعب الدفاع الجوي بهدفين لكل فريق، حيث يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 12 نقطة من 6 لقاءات. 

تعليقات الفيس بوك