تقرير | إيجابيات عربية بالكونفدرالية وخسارة وحيدة لممثل مغربي ثالث

share on:

انتهت مباريات الذهاب بدور ال32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مباريات شهدت خسارة وحيدة لممثل عربي من ثمان مباريات يوجد بها طرف عربي.

الهلال السوداني يكتب أكبر فوز للأندية العربية بثلاثية نظيفة، حيث فاز على حساب موكورا سبور الرواندي ليضع قدمًا بدور المجموعات للبطولة الأفريقية، فيما عاد حسنية أغادير المغربي بفوز هام من أرض مستضيفه جيما أبا جيفار الأثيوبي بهدف دون رد، ليقترب بشدة من التأهل للدور التالي.

أهلي بني غازي الليبي فاز على ضيفه نصر حسين داي الجزائري بهدف دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الشاذلي زويتن بتونس، الليبي الآخر النصر فاز على مضيفه ساليمانا البوركينابي بنفس النتيجة هدف دون رد، اللقاء أُقيم على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة.

الرجاء المغربي عاد بتعادل صعب من أرض مستضيفه أفريقيا ستارز الناميبي بعد التعادل بهدف لمثله، وعاد الصفاقسي التونسي بتعادل سلبي من فيبرس بطل أوغندا، وبنفس النتيجة تعادل الزمالك المصري واتحاد طنجة المغربي بمدينة طنجة بالمغرب دون أهداف.

الخسارة الوحيدة كانت أمس الإثنين لممثل المغرب الثالث نهضة بركان، عندما حل ضيفًا جراف دي داكار السنغالي، حيث انتهت المباراة بفوز بطل السنغال بهدفين دون رد ولكن مال زال هناك مباراة عودة بالمغرب.

نتائج إيجابية عربية باستثناء نهضة بركان المغربي، عشرة أندية عربية تنافس على ثمانية مقاعد فمن الأحق؟

أقرأ أيضًا:

عشرة أندية تنافس على ثمانية مقاعد عربية

تعليقات الفيس بوك