الكاف ينقل مباراة الزمالك فى الكونفدرالية ويكشف عن حكام نصف النهائى

share on:

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم ” كاف “، عن الملعب الذى سيستضيف مواجهة الزمالك، فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذى سيقام فى مصر.

ووافق الكاف على استضافة ملعب برج العرب للمبارة التى من المقرر اقامتها فى ال 28 من إبريل الجارى، والتى سيواجه فيها الزمالك الفائز من مباراة الهلال السودانى والنجم الساحلى، والتى انتهى لقاء الذهاب فيها بفوز النجم بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما سيقام لقاء الاياب فى مصر، بسبب الأوضاع الحالية بالسودان.

وعلى الجانب الاخر، كشف الاتحاد الافريقى عن حكام مواجهتى الزمالك فى الذهاب والاياب، حيث سيقود الزامبى جيانى سيكازوي مباراة الذهاب، ويعاونه بريه تيسفاجيورجيس من إريتريا وروميو كاسنجلي من زامبيا، والحكم الرابع الزامبى ادريك نيكول.

بينما سيدير لقاء الاياب والمقرر له الخامس من مايو المقبل، الحكم الكونغولي جان ندالا نجامبو، ويعاونه أوليفر كابيني من الكونغو وسليماني أمالديني من جزر القمر، والحكم الرابع علي محمد من جزر القمر.

وكان الزمالك، قد تأهل للدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تخطيه نادى حسنية أغادير المغربى، بعد الفوز عليه بهدف دون رد فى لقاء الاياب بملعب الجيش بالسويس، بعد أن كان قد تعادل سلبيا فى لقاء الذهاب.

تعليقات الفيس بوك