الكاف يقرر إقامة مباريات دوري أبطال أفريقيا بالإمارات وفقًا لمواقع مغربية

share on:
الكاف

قرر الكاف “الاتحاد الأفريقي”، برئاسة أحمد أحمد يوم أمس الخميس إقامة مواجهات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في دولة الإمارات العربية وفقًا لـle360.

وحسم المكتب التنفيدي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، قراره بإجراء مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، شهر سبتمبر المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت مصادر موثوقة لـ le360 سبور، أن أعضاء المكتب التنفيذي للكاف أجمعوا على إجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، كما كان عليه الأمر في السابق.

سيلاقي النادي الأهلي المصري فريق الوداد البيضاوي المغربي، بينما يتلاقي الزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي المغربي أيضًا.

الكاميرون كانت مرشحة بقوة  لاحتضان نصف نهائي البطولة، إلا أن بعض أعضاء المكتب التنفيدي للماف  طرحوا على أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقي مقترح استكمال دوري الأبطال في الإمارات، وهو ما تم الاتفاق عليه أمس الخميس وفقًا للموقع المغربي.

 الأندية العربية الأربعة المؤهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم تستفيد من أي منح استثنتئية أو امتيازات مالية.

لاتحاد الافريقي قرر إقامتها بالإمارات، للإستفادة من عقود الرعاية  الجديدة التي سيتم توقيعها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وضخ أموال إضافية في خزينة “الكاف” يساعدها في الوفاء في الدعم الذي رصدته للاتحادات  الكروية المحلية لمواجهة التحديات الناجمة عن انتشار جائحة “كورونا”.

وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر اقامة مباريات نصف النهائي من لقاء وحيد ولم يُحدد المكان، بينما حددت دولة المغرب لإقامة نصف نهائي الكونفدرالية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات الفيس بوك