ثلاث دول محتملة لاستضافة نهائيات القارة السمراء هذا العام

share on:

   أعلن الاتحاد الأفريقي لكُرة القدم  “الكاف “عبر الموقع الرسمي لهُ عن وجود 3 عروض محتملة لاستضافة نهائيات القارة السمراء من البطولات الخاصة بالأندية “دوري أبطال أفريقيا – الكونفدرالية الأفريقية” هذا العام.

وأعلن الاتحاد الأفريقي “الكاف” أن تلك الدول قد تقدمت لاستضافة البطولة في الفترة بين 11 إلى 20 فبراير الشهر المنصرم وسيتم تحديد وتقييم العروض بناءًا على المواصفات الفنية وستقوم اللجنة المخصصة التي يرأسها نائب رئيس الكاف كونستانت سليماني بالمراجعة والتقييم مع مراعاة المرافق الرئيسية مثل البنية التحتية والإقامة والأمور الطبية وغيرها.

وتقدمت كُل من لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا:

الكاميرون حيث ملعب جابوما بمدينة دوالا، المغرب حيث ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تونس حيث الملعب الأوليمبي برادس بالعاصمة تونس.

وتقدمت المغرب لاستضافة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث سيستضيع ملعب مولاي الأمير عبدالله الرياضي بمدينة الرباط اللقاء.

وكانت اللجنة التنفيذية للكاف قد قررت في يونيو الماضى اعتماد نظام المباراة الواحدة لنهائيات البطولات القارة الخاصة بالأندية في القارة السمراء. 

ولم تتقدم مصر بطلب استضافة أيًا من البطولتين رُغم التنظيم الرائع الذي قامت بِه مصر لبطولتي كأس الأمم الأفريقية و كأس الأُمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

تعليقات الفيس بوك