القيعي: التحكيم هو العقبه الرئيسية أمام الأهلي في أفريقيا

share on:

صرح القيعى مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة الأهلي عقب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة الحدث مشيراً إلى أن التحكيم هو العقبة الأكبر أمام النادي الأهلي أفريقيا.

وقال القيعى “لا يوجد مجموعة سهلة وصعبة، بل حالة الفريق هي الأهم، إذا ظهر الأهلي بحالته وتوفيقه وتوفيق التحكيم الذي أصبح العقبة الرئيسية ضدنا في السنوات الأخيرة، وإذا سارت الأمور طبيعية سيتجاوز الأهلي كل شيء، كل المجموعات متوازنة لأن الفوارق الفنية لا نراها في الملعب”.

وتطرق للحديث عن مباراة النادي الأهلي الودية أمام ريال مدريد الأسباني قائلاً “التفاصيل لم تحسم بعد، نتمنى مواجهة ريال مدريد كل يوم ونحقق نفس النتيجة، الأهلي يواجه أندية من الفرز الأول، ونتمنى أن يكون جدول المباريات والبطولات يسمح لنا بذلك”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن لقاء القمة قائلاً “الكل يتحدث عن تأجيل اللقاء، لماذا؟ لا يوجد ما يستدعي التأجيل، وأظن أن المباراة لن تؤجل، ولا توجد أي مخاطبات رسمية بهذا الشأن”.

والجدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس قد أوقعت النادي الأهلي في المجموعة الثانية مع كلا من النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

تعليقات الفيس بوك