الفرعون المصري ترزيجيه هبة النيل لأستون فيلا.

share on:

تعاقد نادي أستون فيلا الإنجليزي الصاعد للبيريمرليغ هذا الموسم مع الاعب المصري محمود حسن تيرزيجيه مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال قُدرت بـ 10 مليون يورو قادماً من قاسم باشا التركي.

في بداية مشوار ترزيحيه مع أستون فيلا لم يتوقع أشد المتفائلين أن يقدم اللاعب مردود جيد خاصةً وأن هذا هو موسمه الأول في الدوري الإنجليزي، ولكن الأداء الذي قدمه ترزيجيه كان على عكس المتوقع بأن يكون هو السبب الأهم في بقاء أستون فيلا في الدوري واستمرارهم لموسم آخر من خلال أهدافه الحاسمه في أكثر من مناسبة كثاني هدافين الفريق وبفارق هدفين عن نجم الفريق جاك جريليش الذي قد يغادر النادي هذا الصيف وبذلك قد يكون ترزيجيه نجم الفريق الأول الموسم المقبل.

شارك ترزييجيه هذا الموسم في 34 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين آخرين في الدوري الإنجليزي، جائت هذه الأهداف الست في مرمى ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي وكريستال بالاس وأرسنال.

كما كان له تأثير إيجابي كذلك في بطولة كأس كراباو عندما شارك في ست مباريات تمكن خلالهم من تسجيل هدف وصناعة آخر، وكان هذا الهدف في مرمى ليستر سيتي في المباراة المؤهلة للنهائي الذي خسره الفيلا أمام مانشيستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

ليكون ترزيجيه من أهم أسباب بقاء أستون فيلا في البريميرليغ الموسم القادم باجتهاده في آخر ثلاث جولات في الدوري وتسجيله ثلاث أهداف ليضمن للفيلا 6 نقاط في غاية الأهمية في الرمق الأخير من عمر الدوري، وبذلك يكون أستون فيلا بحوذته فرعون مصري قادر على حل المشاكل وإنقاذ الفريق عندما يتطلب الأمر.

تعليقات الفيس بوك