الغندور: مصالح درويش وحمدي الانتخابية وراء ضياع لقب نادي القرن من الزمالك

share on:
خالد الغندور يتهكم

أكد خالد الغندور قائد الزمالك السابق والمذيع بقناة النادي، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة كمال درويش تقاعست عن المطالبة بحقوق النادي في لقب نادي القرن في إفريقيا، بسبب مصالح انتخابية بين درويش وحسن حمدي رئيس الأهلي ووكالة الاهرام للاعلان في تلك الفترة. 

وقال الغندور عبر قناة الزمالك:” كمالدرويش لم يهنئ الأهلي على حصوله على لقب نادي القرن، لكنه تقاعس ولم يدافع عن حق الزمالك في هذا الموضوع”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق:” كلما كنا نتحدث عن القضية كان يقول درويش أن لقب القرن كان لقبا شرفيا، لكن الحقيقة أن مصالح انتخابية كانت السبب في تقاعس رئيس الزمالك حينها عن الملف”.

وواصل قائد الفريق السابق:” الحقيقة أن وكالة الأهرام هي التي كانت تتحكم في موضوع لقب القرن برئاسة حسن حمدي، وصديقه مصطفى مراد فهمي سكرتير الكاف، وفي هذا الوقت كان هناك انتخابات الزمالك بين حمادة إمام و كمال درويش”.

وأردف:” مجلة الأهرام الرياضي حينها كتبت على الغلاف مانشيت نحب حمادة إمام.. ننتخب كمال درويش، إذا وكالة الأهرام كانت تريد نجاح درويش”.

واختتم:” أيضا وكالة الأهرام دعمت كمال درويش في انتخابات أخرى أمام مرتضى منصور، وحينها لأول مرة رأيت إعلانات لقائمة بانتخابات الزمالك على كل كباري مصر خلال اللوحات الإعلانية التابعة للأهرام، وكانت كلها إعلانات تدعم قائمة كمال درويش”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد أعلن عن تشكيل لجنة رباعية من مجلس إدارة القلعة البيضاء، لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم” فيفا “، في أحقية الزمالك في اللقب. 

 

تعليقات الفيس بوك