الطيور المهاجرة 27 | علي حجازي محترف مصري في إيطاليا يكشف أسرار تجربته الاحترافية.

share on:

يواصل كايرو ستاديوم البحث عن الطيور المصرية المهاجرة البعيدة عن الأضواء، ونلقي الضوء اليوم على اللاعب علي المحترف في إيطاليا.

يلعب علي في مركز المهاجم كما يجيد اللعب كذلك في مركز الجناح الأيمن والأيسر وصانع ألعاب، وهو الآن لاعب لدى أكاديمية “باچو سيكوندو” التابعة لنادي ” ألشونة ” في دوري الدرجة الأولى a/a والتي توجد في مدينة ميلان الإيطالية، والذي سبق له اللعب لنادي المقاولون العرب في مصر، والذي يبلغ من العمر 16 عام من محافظة المنصورة بمصر.

في بداية الحوار عند سؤاله عن كيفية احترافه في إيطاليا أجاب علي : ” كنت قد اختبرت في نادي المقاولون العرب في مصر ونجحت في الاختبارات ولكني لم استمر معهم، حتى سافرت إلى إيطاليا واختبرت في لومبارديا أونو التابعة لنادي إي سي ميلان ونجحت بالفعل ولعبت معهم لثلات سنوات، حتى قررت الانتقال إلى أكاديمية باچو سيكوندو “.

وأشار علي إلى انجازاته مع فريق لومبارديا أونو قائلاً : ” في خلال الثلاث سنوات التي قضيتها مع الفريق حققت بطولة دوري، كما كنت هداف الفريق في موسمي الأول معهم بتسجيلي 11 هدف، وفي الموسم الأخير معهم بتسجيلي 18 هدف “.

وأتبع بسؤاله عن الفريق الذي يشجعه في مصر وأوروبا أجاب قائلاً : في مصر أشجع النادي الأهلي، وفي أوروبا أشجع يوفنتوس وريال مدريد وليفربول “.

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين وفي أوروبا أجاب : ” مثلي الأعلى من اللاعبين المصريين محمد صلاح، ومن أوروبا كريستيانو رونالدو ونيمار “.

وأردف حديثه قائلاً عن طموحه كلاعب و المرحلة التي يتمنى أن يصل لها في حياته الكروية : ” أود أن أصل إلى أعلى مستوى  من بين اللاعبين المصريين على مر التاريخ، وأن افعل شيئ تفتخر به بلدي مصر “.

وأضاف علي عند سؤاله هل سيوافق على تمثيل منتخب مصر : ” أنا مصري وأكيد شرف لأي أحد أن يلعب بإسم منتخب مصر “.

واختتم تصريحاته قائلاً : ” أحب أن أشكر والداي الذين بدونهم لما وصلت إلى ما أنا عليه الآن، كما أشكر الكابتن حامد الغريب الذي اكتشفني في مصر “.

تعليقات الفيس بوك