الطيور المهاجرة 26 | محمد عنتر محترف مصري في الكويت يكشف أسرار تجربته الاحترافية.

share on:

يواصل كايرو ستاديوم البحث عن الطيور المصرية المهاجرة البعيدة عن الأضواء، ونلقي الضوء اليوم على اللاعب محمد المحترف في الكويت.

يلعب محمد في مركز المدافع الأيسر كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو الآن لاعب لدى نادي خيطان الكويتي في الدوري الممتاز الكويتي والتابع لمدينة خيطان، والذي يبلغ من العمر 20 عام من محافظة القاهرة بمصر.

في بداية الحوار عند سؤاله عن بدايته في لعب الكرة أجاب محمد : ” بسبب أني من مواليد الكويت فقد انضممت لنادي الخيطان منذ 11 عام وهذا الموسم هو الثالث لي مع الفريق الأول “.

وأشار محمد إلى انجازاته مع فريق الخيطان قائلاً : ” حققت مع فريقي ثلاث ألقاب دوري كان من ضمنهم بطولتين على التوالي، وفي المراحل العمرية حققنا المركز الثالث ببطولة الكأس، ومع الفريق الأول حققنا المركز الثالث كأفضل مركز وصلنا له في دوري الدرجة الأولى، كما كنت وصيف هدافين المراحل العمرية في عام 2017 “.

وأكمل حديثه عند سؤاله عن مساهمته في تسجيل الأهداف مع فريقه هذا الموسم : ” شاركت هذا الموسم في 7 مباريات كظهير أيسر تمكنت خلالهم من إحراز 5 أهداف وصناعة 6 آخرين “.

وأتبع بسؤاله عن الفريق الذي يشجعه في مصر وأوروبا أجاب قائلاً : ” في مصر أشجع النادي الأهلي، وفي أوروبا أشجع ليفربول “.

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين وفي أوروبا أجاب : ” من اللاعبين المصريين محمد صلاح، وفي أوروبا ليفاندوفسكي “.

وأردف حديثه قائلاً عن طموحه كلاعب و المرحلة التي يتمنى أن يصل لها في حياته الكروية : ” طموحي أن انضم لمنتخب مصر كما أريد أن أحترف في أوروبا “.

وأضاف محمد عند سؤاله هل سيوافق على تمثيل منتخب مصر : ” بالتأكيد، فطموحي منذ أن كنت صغيراً أن ألعب لمنتخب مصر مهما وصلت عروض من منتخبات خليجية لضمي، فقد عرض عليّ منتخب البحرين سابقاً أن أمثلهم ولكني رفضت “.

واختتم تصريحاته قائلاً : ” أتمني من أي شخص لديه طموح أن يسعى وراءه حتى يحققه لأنه ليس من السهل تحقيق أي شيء “.

تعليقات الفيس بوك