الطيور المهاجرة 25 | محمد فؤاد الصاعد رفقة العين السعودي لدوري المحترفين في حوار خاص مع كايروستاديوم.

share on:

يواصل كايرو ستاديوم البحث عن الطيور المصرية المهاجرة البعيدة عن الأضواء، ونلقي الضوء اليوم على اللاعب محمد فؤاد المحترف في السعودية.

يلعب محمد في مركز الجناح الأيمن كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو الآن لاعب لدى نادي العين السعودي في الدوري الدرجة الأولى السعودي والتابع لمدينة الباحة، والذي سبق له اللعب لنادي بلدية المحلة في مصر، والذي يبلغ من العمر 31 عام من مدينة طنطا بمصر.

في بداية الحوار عند سؤاله عن كيفية احترافه أجاب محمد : ” عندما رحلت عن مصر ذهبت إلى عمان لمدة سنتين ونصف ثم تواصل معي أحد وكلاء اللاعبين ومجرد أن علم أني من مواليد السعودية كان من السهل أن ألعب في الدوري السعودي بعد تطبيق قرار قيد لاعب من المواليد في كل فريق “.

وواصل محمد : ” وقبل انضمامي للعين لعبت لعدة أندية مثل النهضة و نادي ضمك ونادي الباطن في السعودية، وفي عمان لعبت لنادي الرستاق العماني “.

وأشار محمد إلى انجازاته مع الفرق التي لعب بها قائلاً : ” في الدوري العماني كنت هداف الدوري موسم 2015-2014 وتمكنت من الصعود مع الرستاق، وفي الدوري السعودي صعدت مع نادي الباطن السعودي لدوري المحترفين
وفي الموسم الحالي تمكنت رفقة العين من الصعود لدوري المحترفين قبل جولتين من نهاية الدوري “.

وأكمل حديثه عند سؤاله عن مساهمته في تسجيل الأهداف مع فريقه هذا الموسم : ” شاركت مع العين السعودي هذا الموسم في 19 مباراة أحرزت خلالهم 6 أهداف كما صنعت 4 آخرين، وكنت قد تعرضت لثلاث إصابات عضلية أبعدتني عن الملاعب لشهرين “.

وأتبع بسؤاله عن الفريق الذي يشجعه في مصر وأوروبا أجاب قائلاً : ” في مصر أشجع النادي الأهلي، وفي أوروبا ريال مدريد كما أني متعصب لكلا الفريقين “.

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين وفي أوروبا أجاب : ” من اللاعبين المصريين أحب أبو تريكة فهو بالنسبة لي في مكانة بعيدة عن أي لاعب آخر، وكنت أحب عبد الستار صبري، ومن أوروبا زيدان وكريستيانو رونالدو “.

وأردف حديثه قائلاً عن طموحه كلاعب و المرحلة التي يتمنى أن يصل لها في حياته الكروية : ” طموحي اني أمثل منتخب مصر بالتأكيد، وأن ألعب في الدوري السعودي للمحترفين “

وأضاف محمد عند سؤاله هل سيوافق على تمثيل منتخب مصر : ” هذا السؤال صعب لأنها ستتوقف على حسب الوضعية التي سأكون بها، فإذا تم استدعائي من قبل المنتخبين فبالتأكيد سأختار منتخب مصر، لكن إذا طلبني المنتخب السعودي ولا يوجد استدعاء من المنتخب المصري فمن الصعب وقتها أن أرفض تمثيل منتخب السعودية “.

واختتم تصريحاته قائلاً : ” أود أن أشكر والدي ووالدتي وزوجتي واخواني لإنهم ساعدوني وكانوا بجانبي في أصعب الأوقات التي مرت عليّ “.

تعليقات الفيس بوك