الطيور المهاجرة 23 | سيف أبو عرام محترف مصري في ويلز يكشف أسرار تجربته الاحترافية.

share on:

يواصل كايرو ستاديوم البحث عن الطيور المصرية المهاجرة البعيدة عن الأضواء، ونلقي الضوء اليوم على اللاعب سيف أبو عرام المحترف في ويلز.

يلعب سيف في مركز الجناح الأيمن كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر ورأس الحربة، وهو الآن لاعب لدى نادي بريتون فيري في الدوري الدرجة الأولى الويلزي والتابع لمدينة نيث، والذي سبق له اللعب لنادي ألماظة والمصرية للإسكان في مصر، والذي يبلغ من العمر 23 عام من محافظة القاهرة بمصر.

في بداية الحوار عند سؤاله عن كيفية احترافه أجاب سيف : ” عندما أنهيت الدراسة الثانوية ذهبت إلى جامعة سوانزي في ويلز ولعبت معهم أربع سنوات وفي آخر سنة انضممت لنادي بريتون فيري وهذا أول موسم لي مع الفريق “.

وواصل سيف : ” وفي وقت سابق قبل مجيئي إلى ويلز كان الزمالك قد تقدم بعرضين لضمي ولكن لم يتم انتقالي بسبب بعض الأمور المادية بين نادي ألماظة ونادي الزمالك وقتها “.

وأشار سيف إلى انجازاته مع فريق سوانزي قائلاً : ” حصلت على دوري الدرجة الثالثة والثانية مع سوانزي، بالإضافة إلى كأس ويلز في عام 2017، وفي أحد المباريات أمام فريق ويلزي حققنا فوزاً كبيراً بنتيجة 1-6 وكنت أنا من تمكنت من إحراز جميع أهداف فريقي حينها “.

وأكمل حديثه عند سؤاله عن مساهمته في تسجيل الأهداف مع فريقه هذا الموسم : ” شاركت مع بريتون فيري فريقي الجديد في مباراة واحدة من الدورة التحضيرية للموسم وصنعت خلالها هدف ومن بعدها توقف النشاط الرياضي في ويلز “.

وأتبع بسؤاله عن الفريق الذي يشجعه في مصر وأوروبا أجاب قائلاً : ” في مصر أشجع النادي الأهلي، وفي أوروبا أشجع برشلونة “.

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين وفي أوروبا أجاب : ” في مصر محمود الخطيب، وفي أوروبا ميسي ورونالدو و محمد صلاح “.

وأردف حديثه قائلاً عن طموحه كلاعب و المرحلة التي يتمنى أن يصل لها في حياته الكروية : ” طموحي أن أرفع اسم مصر عالياً وأن أصل إلى مرحلة تجعلني أمثل مصر في أكبر أندية أوروبا ليعرف العالم أجمع أن مصر قادرة على تقديم أكثر من لاعب موهوب وليس قلائل بينهم مسافات من الزمن بعيدة وبإذن الله سأصل إلى شيء يشرف ويليق بإسم مصر “.

وأضاف سيف عند سؤاله هل سيوافق على تمثيل منتخب مصر : ” بالتأكيد، وكنت قد انضممت سابقاً لمنتخب مصر مواليد 1997 في عام 2015 مع كابتن معتمد جمال مرتين “.

واختتم تصريحاته قائلاً : ” أحب أن أقول لأي شخص رياضي يريد أن يصل لمرحلة جيدة في الرياضة أن الطريق الرياضي ليس سهلاً، فيجب على الرياضيين أن يمتلكوا العزيمة وأن يجتهدوا ويقدموا تضحيات ويكونوا على يقين بأن الله سيوفقهم وسيصلوا لما يريدون في آخر المطاف “.

تعليقات الفيس بوك