الطيور المهاجرة 20 | اسماعيل الغنام محترف مصري في إيطاليا يكشف أسرار تجربته الاحترافية.

share on:

يواصل كايرو ستاديوم البحث عن الطيور المصرية المهاجرة البعيدة عن الأضواء، ونلقي الضوء اليوم على اللاعب إسماعيل الغنام المحترف في إيطاليا.

يلعب اسماعيل في مركز الجناح الأيمن ويجيد اللعب كجناح أيسر ومهاجم، وهو الآن لاعب لدى نادي “أنكونا 1907″ في الدوري الدرجة الثالثة الإيطالي والتابع لمدينة أنكونا، والذي سبق له اللعب لنادي غزل المحلة و” جوبيو 1910″، والذي يبلغ من العمر 20 عام من محافظة الغربية بمصر.

في بداية الحوار عند سؤاله عن كيفية احترافه أجاب اسماعيل : ” عندما كنت لاعبياً لدى غزل المحلة وصل عرض لضمي من نادي اكسلسيور الهولندي ولكن تم رفض العرض بعدها سافرت لأهلي المقيمون في إيطاليا عام 2016 وانضممت لأحد أندية السريا بي .

وواصل اسماعيل : ” ذهبت الموسم الماضي كإعارة لدى نادي “بينينتو كالشيو” وانهينا الموسم في المركز الرابع في دوري السريا سي .

وأشار اسماعيل إلى انجازاته مع فريقه قائلاً : حقتت مع فريقي الموسم الماضي بطولة الدوري مع الفريق الأول وصعدنا إلى دوري الدرجة الثالثة “سريا سي” وكأس إيطاليا لسريا سي، كما حققت بطولة الدوري مع فريق الشباب .

وأكمل حديثه عند سؤاله عن مساهمته في تسجيل الأهداف مع فريقه هذا الموسم : ”  لقد كنت مصاباً أغلب فترات الموسم ولكني سجلت هذا الموسم هدفين في الدوري وهدف في الكأس كما صنعت 6 أهداف أخرى .

وأتبع بسؤاله عن الفريق الذي يشجعه في مصر وأوروبا أجاب قائلاً : ” أشجع في مصر غزل المحلة، وفي أوروبا أشجع ريال مدريد .

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين وفي أوروبا أجاب : مثلي الأعلى في مصر وأوروبا هو محمد صلاح .

وأردف حديثه قائلاً عن طموحه كلاعب و المرحلة التي يتمنى أن يصل لها في حياته الكروية : أتمنى أن أمثل منتخب مصر في كأس العالم هذا حلمي منذ صغري .

وأضاف اسماعيل عند سؤاله هل سيوافق على تمثيل منتخب مصر : ” بالتأكيد منتخب مصر، ولقد عُرض علي أن ألعب لمنتخب البحرين ولكني رفضت “.

واختتم تصريحاته قائلاً : أتمنى من أي شخص في أي مجال ليس فقط في كرة القدم أن يكون له هدف ويعيش حياته للسعي على تحقيقه لأن الحياة بدون هدف لا تعني شيء “.

تعليقات الفيس بوك