الطيور المهاجرة 13 | محمد التهامي محترف مصري في إسبانيا يكشف أسرار تجربته الاحترافية.

share on:

يواصل كايرو ستاديوم البحث عن الطيور المصرية المهاجرة البعيدة عن الأضواء، ونلقي الضوء اليوم على اللاعب محمد التهامي في إسبانيا.

يلعب محمد في مركز المدافع الأيسر، وهو الآن لاعب لدى نادي “جوبيه إسبانيول” في الدوري الدرجة الثالثة الإسباني والتابع لمدينة فالنسيا، والذي سبق له اللعب لنادي سموحة في مصر، والذي يبلغ من العمر 19 عام من محافظة الإسكندرية بمصر.

في بداية الحوار عند سؤاله عن كيفية احترافه أجاب محمد : ” عندما كنت ألعب لدى سموحة في مصر رآني أحد وكلاء الأعمال والذي لديه شركاء في إسبانيا مما سهل انتقالي إلى فريقي الحالي جوبيه إسبانيول “.

وواصل محمد : ” تم قيدي بشكل رسمي في شهر ديسمبر من العام الماضي وشاركت مع الفريق في 16 مباراة في فئات عمرية مختلفة مثل فريق أقل من 19 و 21 و 23 عام، ولكن تم إلغاء الدوري لهذا الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا رغم العودة المنتظرة للدوري الإسباني الممتاز ودوري الدرجة الأولى فقط “.

وأكمل حديثه عند سؤاله عن مساهمته في تسجيل الأهداف مع فريقه هذا الموسم : ” استطعت مع فريقي هذا الموسم من صناعة 12 هدف، بالإضافة إلى تسجيل هدف واحد ضمن 16 مباراة شاركت بها في ثلاث فئات عمرية مختلفة “.

وأتبع بسؤاله عن الفريق الذي يشجعه في مصر وأوروبا أجاب قائلاً : ” في مصر أشجع النادي الأهلي، وفي أوروبا أشجع برشلونة “.

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين المصريين وفي أوروبا أجاب : ” في مصر لا أرى مدافع أيسر جاء أفضل من “سيد معوض” لاعب الأهلي السابق، وفي أوروبا أحب “مارسيلو” “.

وأردف حديثه قائلاً عن طموحه كلاعب و المرحلة التي يتمنى أن يصل لها في حياته الكروية : ” أود أن أنضم إلى منتخب مصر، كما اطمح أن أنتقل إلى نادي أكبر في أوروبا خلال مسيرتي الاحترافية “.

واختتم محمد تصريحاته عند سؤاله هل سيوافق على تمثيل منتخب مصر : ” إذا عُرض عليّ أن أمثل منتخب إسبانيا أو أي بلد أخرى فسأوافق “.

تعليقات الفيس بوك