السنغال والجزائر أقوى مواجهات أمم أفريقيا في يومها السابع

share on:

يواجه اليوم المنتخب الجزائري نظيره المنتخب السنغالي في اطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من كأس أمم أفريقيا مصر 2019.

افتتح المنتخب الجزائري مبارياته في المجموعة بمواجهة كينيا الذي استطاع الفوز عليها بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ.

أحرز هدفي المنتخب الجزائري بغداد بو نجاح ورياض محرز من ركلة جزاء.

ويتقاسم المنتخب الجزائري صدارة المجموعة الثالثة بالتساوي مع منتخب السنغال الذي استطاع الفوز على نظيره التنزاني بنفس النتيجة هدفين لصفر ليتساوى المنتخبان في نفس رصيد النقاط والأهداف.

وتعتبر مواجهة اليوم هي الحاسمة لتحديد المتأهل الأول من المجموعة الى دور ال 16 من البطولة.

يدير المواجهة الحكم الجامبي سيكازوي الذي لا يملك ذكريات طيبة مع المنتخب الجزائري حيث أدار مباراة للجزائر في تصفيات كأس العالم 2014 أمام بوركينا فاسو والتي انتهت بخسارة الجزائر بنتيجة 3-2 واحتساب ركلتي جزاء في المباراة للمنتخب البوركيني.

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي.

ومن ناحية اخرى في نفس المجموعة يواجه المنتخب التنزاني نظيره الكيني في مباراة رد إعتبار خسارة المباراة الأولى من الفريقين.

 

خسر كلا المنتخبين مبارياتهما الأولى في البطولة حيث خسرت كينيا من الجزائر وخسرت تنزانيا من السنغال ولكن قدم المنتخب التنزاني آداء قوي للغاية أمام السنغال ولكن لم يستطع الصمود أمامهم لفترة طويلة ليخسر في النهاية.

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي.

 

 

وفي مباريات المجموعة الثانية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة يواجه منتخب مدغشقر نظيره البوروندي في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الاسكندرية.

تمكن المنتخب النيجيري من الفوز بالأمس على منتخب غينيا بهدف نظيف ليحتل صدارة المجموعة برصيد 6  نقاط.

بينما يملك منتخب بوروندي صفر من النقاط بعد الخسارة من نيجيريا في الجولة الأولى ويمتلك منتخب مدغشقر نقطة واحدة بعد التعادل مع غينيا في الجولة الأولى من المجموعة.

 

في اليوم السابع في كأس أمم أفريقيا مباريات هامة وحاسمة لتحديد أسماء المتأهلين الى الدور ال 16 من البطولة.

 

تعليقات الفيس بوك