الزمالك ينجو من فخ المصري بفضل هدف محمود علاء

share on:

استطاع نادي الزمالك تحقيق الإنتصار على النادي المصري في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال ١٤ من الدوري المصري الممتاز بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجل هدف الزمالك المدافع محمود علاء في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ليرفع نادي الزمالك رصيده من النقاط ل ٣٤ نقطة.

بدأ باتريس كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من :

محمد أبو جبل – حازم إمام – محمود علاء – محمد عبدالشافي – محمد حسن – فرجاني ساسي – حسام أشرف – إسلام جابر – مصطفى محمد – أحمد سيد زيزو.

و على الجانب الآخر اختار طارق العشري تشكيل مكون من :

أحمد مسعود – كريم العراقي – إسلام عطية – أحمد حامد شوشة – بهاء مجدي – فريد شوقي – عمرو موسى – حسن علي – محمد جابر – أحمد ياسر – محمود وادي.

 

 

سيطر نادي الزمالك على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى للشوط الأول و هدد مرمى أحمد مسعود في أكثر من مناسبة كان أخطرها كرة مصطفى محمد في الدقيقة ١٢ بعد عرضية من فرجاني ساسي من الجهة اليسرى و في الجانب الآخر اكتفى النادي المصري بالهجمات المرتدة التي كان ينقصها اللمسة الأخيرة. 

 

استمر الوضع كما هو عليه حتى الدقيقة ٣٠ حين قرر النادي المصري الخروج من مناطقه و مبادلة الزمالك الهجمات و اعتمد بشكل أساسي على الكرات العرضية ولكن كان ابوجبل بالمرصاد و استغل محمد عبدالشافي تقدم النادي المصري و أرسل كرة عرضية على رأس مصطفى محمد و لكن فشل في استغلال الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي في شوط اتسم بالخشونة في الالتحامات.

 

بدأ نادي الزمالك الشوط الثاني بنفس الشكل الذي أنهى به الشوط الأول في محاولة لتسجيل هدف التقدم وهو ما تحقق له في الدقيقة ٥٥ عن طريق محمود علاء الذي استغل تعثر مدافعي النادي المصري في إبعاد كرة فرجاني ساسي الرأسية و اسكن الكرة في الشباك، حاول بعدها النادي المصري العودة في النتيجة سريعا عن طريق محمد جابر و لكن كان الحارس محمد أبو جبل في المكان المناسب وأبعد الكرة.

حاول مصطفى محمد تسجيل الهدف الثاني في مرتين و لكن لم يحالفه الحظ، بعدها سيطر لاعبي النادي المصري على مجريات اللعب في محاولة لتسجيل هدف التعادل خاصةً بعد تبديلات باتريس كارتيرون، و لكن لم يستطع لاعبي المصري خلق فرص محققة للتسجيل سوى تسديدة محمود وادي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز نادي الزمالك بهدف مقابل لاشيء.

 

تعليقات الفيس بوك