الزمالك يقترب من التتويج بدوري 99 بسيناريو درامي.. وساسي يكافئ اللاعبين

share on:
الزمالك

الزمالك يقترب من التتويج بدوري الجمهورية مواليد 99 بسيناريو درامي في الجولات الأخيرة.

وقام فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك الأول بمنح كل لاعب من فريق الزمالك مواليد 99 مكافأه 1000 جنيه من حسابه الشخصي.

فاليوم كانت منافسات الجولة الثامنة “قبل الأخيرة” من بطولة الجمهورية.
وشهد اليوم مبارتين في قمة الإثارة، المباراة الأولى كانت تجمع النادي الأهلي بضيفه نادي إنبي على ملعب النادي الأهلي، واللقاء الثاني كان لقاء فريق الزمالك ضد فريق الإسماعيلي على ملعب نادي الزمالك.

ودخل الأهلي والزمالك المباراتين وهما في حالة تساوي في النقاط، فكان لكل منهما 12 نقطة لكن نادي الزمالك كان يتفوق بفارق هدفين جعلوه في صدارة الترتيب، مع العلم أن الجولة الأخيرة تجمع بين القطبين في مباراة تحديد اللقب.

والبداية مع مباراة الأهلي وإنبي التي كان من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 1 ظهراً، ولكن تم تأجيل المباراة حتى الساعة 3 عصراً بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وبدأت المباراة بهدف مبكر لفريق إنبي أربك حسابات فريق الأهلي في بداية اللقاء.
لكن لاعبي الأهلي إستطاعوا أن يعودوا إلى اللقاء وبالفعل سجل الفريق الأحمر هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد الشامي في الدقيقه 38 بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس مرمى فريق إنبي.

لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين لهدف وحيد لكل منهما.

وفي الشوط الثاني حاول النادي الأهلي إحراز الهدف الثاني حتى يظفر بال3 نقاط لكن محاولات المارد الأحمر كانت دون جدوى، حتى فاجئ نادي إنبي الجميع بتسجيله الهدف الثاني في لحظات المباراة الأخيرة.

لتنتهي المباراة بفوز فريق إنبي بنتيجة 2/1، ويتجمد رصيد النادي الأهلي عند 12 نقطة في المركز الثاني.

المبارة الأخرى التي كانت تجمع نادي الزمالك بضيفه الإسماعيلي شهدت بعض الإثارة أيضاً، فبعد أن كان فريق الإسماعيلي متقدم بهدف نظيف، تمكن اللاعب يوسف أسامة نبيه من تسجيل هدف التعادل للزمالك.
وفي ظل اقتراب المباراة من نهايتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، استطاع اللاعب حمدي علاء تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك في لحظات اللقاء الأخيرة.

الزمالك

لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2/1, ويعزز صدارته للبطولة برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلي.
وبهذه النتيجة فإن الزمالك يقترب من الفوز باللقب.

ويبقى للنادي الأهلي أمل وحيد، وهو الفوز على الزمالك في المباراة الأخيرة التي ستجمع بين القطبين يوم الأحد المقبل في مواجهة ستكون مثيرة أيضاً.

تعليقات الفيس بوك