الزمالك يفقد الدورى اكلينيكيا بالتعادل مع الجونة

share on:

ابتعد الزمالك، عن لقب بطولة الدورى الممتاز، بعد تعادله مع فريق الجونة بهدفين لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة ال 33 من بطولة الدورى بعد مباراة مثيرة، ليحتاج الزمالك الي فوز المقاولون العرب على الأهلي، وفوز الزمالك علي الاسماعيلي والاهلي. 

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف، حيث كانت أخطر الكرات للجونة عن طريق أحمد حمدي عندما تصدى القائم لتسديدة حمدي، بينما أضاع محمد إبراهيم فرصة هدف مؤكد فى الدقيقة الأولى من الوقت بعد وضع الكرة أعلى المرمى الخالي. 

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك إحراز هدف التقدم وتحقق له ما أراد عن طريق نجمه طارق حامد في الدقيقة ال 64 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية رائعة لا تصد ولا ترد. 

وفى الدقيقة 74 دفع رضا شحاته بالمهاجم أحمد ياسر ريان بديلا لمحمد ناجي جدو، لينجح ريان في إدراك التعادل في الدقيقة ال 78، بعد مرور رائع من محمود شبراوي من دفاع الزمالك، ليلعب العرضية لريان مسجلا هدف التعادل. 

وفي الدقيقة ال 88 ومن هجمة مرتدة انطلق مةبها محمود شبراوي من الجهة اليمني، ليتقدم داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة صاروخية، يفشل عمر صلاح في التعامل معها لتسكن الشباك، ليحرز الهدف الثاني للجونة. 

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع نجح محمود عبد العزيز في إدراك التعادل للزمالك برأسية، لم تكن كافية لفوز الزمالك. 

وبهذه النتيجة رفع الجونة رصيده للنقطة 48 في المركز ال 11، بينما رفع الزمالك رصيده للنقطة ال 69 في المركز الثالث، خلف الأهلي المتصدر برصيد 74 نقطة، وتبقى مبارتين لكل فريق. 

 

تعليقات الفيس بوك