الزمالك يضرب الترجي بثلاثية جديدة في ربع نهائي دورى الأبطال

share on:

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تكرار فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دورى أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، بعد أن تغلب عليه قبل أيام في بطولة كأس السوبر الإفريقي بذات النتيجة. 

وباغت فريق الترجي الزمالك، حيث بدأ المباراة ضاغطا بحثا عن هدف مبكر حيث أضاع الليبي حمدو الهوني فرصة مؤكدة مرت بجوار القائم، قبل أن يهدأ مستوى المباراة. 

وفي الدقيقة ال 27 نجح الفريق التونسي في تسجيل الهدف الأول عن طريق عبد الرؤوف بن غيث من تسديدة أرضية زاحفة بعد تمريرة حمدو الهوني. 

وفي الدقيقة 31 نجح المغربي محمد أوناجم في إدراك التعادل للزمالك بعد تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد على يمين معز بن شريفية. 

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الوضع عن نهاية الشوط الأول حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، باستثناء بعض التسديدات من خارج من منطقة الجزاء. 

وفي الدقيقة ال 72 اشتعلت الأجواء داخل ستاد القاهرة، بعد أن نجح أشرف بن شرقى فى تسجيل الهدف الثاني للزمالك، بعد أن استلم الكرة داخل منطقة ال 6 ياردة ليسدد الكرة في المرمى. 

وبعد الهدف اعترض لاعبو الترجي على حكم المباراة المغربي رضوان جيد بشكل عنيف مطالبين باحتساب خطأ لدفاع الترجي وعدم احتساب هدف بن شرقي، ليقوم الحكم بطرد محمد علي وانذار الحارس معز بن شريفية. 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء تحصل عليها أشرف بن شرقى، ليتصدي لها محمود علاء ويضيف الهدف الثالث للمارد الأبيض. 

تعليقات الفيس بوك