الزمالك يحقق تعادل مثير فى ثانى لقاءاته الودية بمعسكر قبرص

share on:

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريق أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما بملعب بلاتريس بقبرص، فى ثانى لقاءات المارد الأبيض خلال معسكره بقبرص.

وانتهي الشوط الأول بتقدم الفريق القبرصي بهدفين، وشهد حماسا شديدا بين الفريقين حيث تبادل الفريقان الهجمات إلا أنها انتهت بين أقدام المدافعين، وصادف سوء التوفيق أيمن حفني من تصويبة رائعة مرت بجوار القائم و تصويبة أخرى من عمر السعيد.

وفي الشوط الثاني دفع خالد جلال المدير الفني بكل من عمر صلاح وحازم إمام ومحمد عبد السلام ومحمد ابراهيم وأوباما بدل من عماد السيد ومحمود الشحات وأيمن حفني ومحمد عنتر ويوسف حسن كما دفع بزيزو بدلا من أحمد مدبولي وحميد احداد بدلا من عمر السعيد .

ونجح الفريق القبرصي فى إحراز هدف ثالث اعترض عليه لاعبو الزمالك بسبب التسلل، لينتفض لاعبو الزمالك بعد الهدف الثالث، وينجح يوسف أوباما في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 53 وضغط لاعبو الزمالك بقوة، حتى استطاع حميد احداد في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 75 من رأسية، قبل أن يحرز محمد ابراهيم هدف التعادل من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الثاني بثلاث دقائق.

 

تعليقات الفيس بوك