الزمالك يحذر المغرضين ويواصل تجهيز ملف نادي القرن

share on:

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تحذيرا لأشخاص أطلق عليهم “مغرضين يوجهون سمومهم تجاه القلعة البيضاء من وقت لآخر”، فيما يخص ملف لقب نادي القرن.

وأكد مجلس إدارة الزمالك تمسك هبحقه في لقب نادي القرن الأفريقي، حيث أوضح في بيان رسمي نشره الموقع الرسمي للقلعة البيضاء: “مازالت هناك محاولات لطمس الحقائق التاريخية بأحقية الزمالك في اللقب”.

وحذر مجلس إدارة الزمالك من خطابات مزورة، يتم نسبها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، فيما يخص تهديد الزمالك بسبب لافتة نادي القرن، والتي تم إزالتها مؤقتا لرفع شعار الكاف من عليها.

وأشار بيان الزمالك إلى أنه: “تم إزالة اللافتة من أجل حذف شعار الكاف فقط منها بناء على الاتفاق مع مسئولي الكاف كونه علامة تجارية، لكن لم يصل الأمر إلى أي خلافات أو تحذيرات من مسئولي الاتحاد الإفريقي للنادي بشأن أي عقوبات أو تهديدات كما انتشر في الساعات الماضية من خلال خطاب مفبرك”.

وواصل: “ستتم مقاضاة أي وسيلة إعلامية تقوم بنشر أي خطاب مزور، وسيكون هناك تحرك قانوني من نادي الزمالك حيال ذلك الأمر للتصدي لمحاولات المغرضين لعرقلة تحركات الزمالك ومجلس إدارته في الحصول على حقه في لقب نادي القرن”.

واختتم البيان: “يقوم مجلس إدارة الزمالك بتجهيز كل الوثائق التي تؤكد أحقية النادي في الحصول على اللقب كونه الأكثر تتويجا بالألقاب الإفريقية حتى نهاية القرن الماضي”.

تعليقات الفيس بوك