الزمالك يتلغب على ديكيداها ب”سباعية” في مباراة كرنفالية

share on:

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق فوز عريض في مباراة كرنفالية أمام نادي ديكيداها الصومالي بنتيجة سبعة أهداف مقابل لاشيء.

في الدقائق الأولى من المباراة حصل نادي الزمالك على ركلة جزاء عقب تسديدة زيزو التي اصطدمت في يد مدافع الفريق الصومالي ليسددها أشرف بن شرقي الوافد الجديد للفارس الأبيض ويعلن عن أول اهداف اللقاء.

وفي الدقيقة ال٢٩ من الشوط الأول سجل كانو مولي لاعب ديكيداها هدف الزمالك الثاني عن طريق الخطأ في مرماه بعد عرضية أشرف بن شرقي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة تمكن عمر السعيد من إحراز الهدف الثالث لفريقه لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة للزمالك.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني للمباراة احرز محمود حمدي الونش هدف الزمالك الرابع بعد عرضية من حمدي النقاز ليسددها الونش في مرمى ديكيداها ويعلن عن هدف الفريق الرابع.

وبعد مرور عشر دقائق من أحداث الشوط الثاني يعود أشرف بن شرقي ليحرز هدف الزمالك الخامس والثاني له في المباراة بعد مغالطة الكرة لحارس ديكيداها.

ويظهر كريم بامبو بأول أهدافه الرسمية بقميص الزمالك في الدقيقة ٧٧ من عمر المباراة بعد تسديدة ضعيفة ولكن لم يتمكن حارس ديكيداها من التصدي للكرة ليعلن عن هدف الزمالك السادس في المباراة.

وبعد دخول مصطفى محمد ناشئ الزمالك تمكن من احراز سابع اهداف اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة سبع اهداف نظيفة.

بهذه النتيجة يضمن الزمالك الصعود لدور ال ٣٢ من دوري ابطال أفريقيا على أن يقام لقاء العودة في برج العرب ولكن يحسم الزمالك الصعود بشكل كبير الى الدور القادم.

تعليقات الفيس بوك