الزمالك: اللافتة ضمن الإجراءات ونسعى لاستعادة لقب نادي القرن

share on:

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استمراره في اتخاذ الإجراءات التي من شأنها حصوله على لقب نادي القرن لقترة إفريقيا، خلال القرن الماضي، وهي الجائزة التي توج بها النادي الأهلي. 

ونشر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء بيانا جاء فيه:

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بوضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”. 

وجاء وضع اللافتات ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين. 

الجدير بالذكر، أنه في ال22 من مايو من العام 2001، توج النادي الأهلي بجائزة نادي القرن في إفريقيا للقرن ال 20، وهي الجائزة التي تسلمها رئيس الأهلي التاريخي صالح سليم في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، بعد أن جاء الأهلي الأول في التصنيف برصيد 40 نقطة، بينما حل الزمالك ثانيا برصيد 37 نقطة. 

تعليقات الفيس بوك