تقرير – ما قبل القمة 117.. اضطراب زملكاوي وهدوء أحمر

share on:

اقتربت الليلة الموعودة، مساء بعد غد السبت يلتقي الزمالك بالأهلي في الدوري في مباراة هامة ترسم ملامح البطولة بين صاحبي المركزين الأول والثاني.

رغم أهمية اللقاء للفريقين إلا أن المشهد اختلف بين المعسكرين، في ميت عقبة حيث يوجد الزمالك والجزيرة حيث يتواجد الأحمر.

اضطراب زملكاوي

ليلة غير هادئة مر بها نادي الزمالك قبل القمة، حيث انتشر للإعلام أخبار بوجود مشادة بين عمرو زكي، لاعب الزمالك السابق، وكهربا مهاجم الفريق بعد معاتبة الأول لكهربا لتأخره عن المران.

ثم أعقب ذلك مشادة بين رئيس النادي مرتضى منصور وكهربا مرة أخرى وصلت -على حسب بعض التقارير الصحفية- لاحتجاز اللاعب في مكتب رئيس النادي.

الزمالك بدوره نفى كل ذلك جملة وتفصيلًا مؤكدًا أن هذه شائعات أهلاوية هدفها النيل من استقرار الزمالك قبل القمة 117، وأكدوا أن المران انتهى بسلام.

أما كريم حسن شحاته فكان تعليقه على بيان الزمالك كالآتي: “يا جماعة بالعقل كدا الزمالك بيقول مشكلة كهربا محصلتش و دي شوية شائعات طيب وانت ليه تجيب لاعب عندك الساعة 1 بليل وعنده تمرين مهم جدا الصبح عشان يرد علي اشائعات يبقا انت كدا بتاكد اللي حصل، ولما مفيش حاجة حصلت لغيتوا التمرين ليه؟”.

هدوء أحمر

على النقيض تمامًا فرض الأهلي حظرًا إعلاميًا على مرانه، وتخلل المران زيارة لرئيس النادي محمود الخطيب للاطمئنان على حالة الفريق وتشجيعهم قبل مباراة القمة، ولم يشهد المران أي أحداث.

تعليقات الفيس بوك