الزعيم يتوج بطلاً لكأس قطر على حساب الدحيل، وبلان يهنئ السد

share on:

نادي السد

توج نادي السد بطلاً لكأس قطر 2021 بعد تغلبه على الدحيل بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة 26 فبراير بملعب عبدالله بن خليفة، وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني..

وجاء تتويج السد بعد أداء مميز وقوي وسريع من جانب فريق السد، والذي نجح في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة (9) عن طريق مهاجمه المتألق “بغداد بونجاح” والذي أودع الكرة بمقصية رائعة بعد تلقية عرضية متقنه من زميله الكوري “نام تاي هي” مسجلاً الهدف الأول للسد في المباراة.

ورغم سيطرة السد على اللقاء، إلا أن لاعبي الدحيل حاولوا أكثر من مرة لخلق فرص محققة ولم يتمكنوا من ذلك حتى مع إجراء مدرب الفريق صبري لاموشي لتغيرات والدفع بلاعبين جديدة.

وبسحره المعهود والمعروف للجميع يرسل الاسباني “سانتي كازورلا” تمريرة ساحرة خلف دفاع الدحيل ليضع الخطير بغداد بونجاح منفردًا بحارس المرمى؛ الذي يلعبها بكل ثقه أعلى الحارس مسجلاً الهدف الثاني لنادي الدحيل في الدقيقة (77) من اللقاء.

ويعد هذا اللقب الثالث للسد بمسماها الجديد “كأس قطر” واللقب الثامن في البطولة بشكل عام.

وقاد اللقاء الحكم الدولي “خميس المري” حكمًا للساحة، و”جمعة البورشيد” مساعدًا أول، و”عبدالمجيد الكربي” مساعدًا ثاني، و”خالد عبدالله” حكمًا رابعًا.

ودخل الفريقين اللقاء بتشكيل مكون من:

تشكيل فريق السد: (مشعل برشم ، بيدرو ميجيل ، عبدالكريم حسن ، يونغ ( سالم الهاجري )، محمد وعد ، حسن الهيدوس ( يوسف عبدالرزاق )، نام تاي هي ، بغداد بونجاح ، غيليرمي توريس ، سانتي كازرولا ، خوخي بوعلام).

ودخل الدحيل اللقاء بتشكيل مكون من: (صلاح زكريا ، محمد موسى ، على مالله ( اسماعيل محمد )، مهدي بنعطية ، باولو داسيلفا ، كريم بوضيف ( ميشيل اولنجا ) ، عبدالله الأحرق ، سلطان البريك ، المعز علي ، علي كريمي ، دودو).

ومن ناحية أخرى قدم السيد “هاني بلان” الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر التهنئة لنادي السد واصفًا فوز السد بالمستحق.

وقال بلان: “أود بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة فريق العمل بالمؤسسة تقديم التهنئة لمجلس إدارة نادي السد والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير على الفوز بهذه البطولة الغالية والإنجاز المستحق بعد الجهد الكبير”.

تعليقات الفيس بوك

محمد راضي

محمد راضي

Sport Editor @Cairo_stadium