الريال يواجه اتليتيكو مدريد في السوبر على أمل تحقيق أول بطولة في عهد زيدان الجديد

share on:

يواجه فريق ريال مدريد جاره اتلتيكو مدريد في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني المُقام بالمملكة العربية السعودية.

 

يتمتع ديربي مدريد بالكثير من الإثارة خصوصاً بعد تولي دييجو سيميوني تدريب فريق أتليتكو مدريد، و قد إستطاع الأرجنتيني تكوين فريق قوي للغاية ليواجه به عمالقة إسبانيا ريال مدريد و برشلونة و أيضاً عمالقة أوروبا جميعهم،

و حقق سيميوني بطولة الدوري الإسباني مره واحدة و أيضاً الكأس الاسباني مره واحدة ايضا و تمكن من الفوز بالدوري الأوروبي مرتين و السوبر الاوروبي مرتين ، لكنه فشل في الفوز بدوري الأبطال مرتين عندما خسر أمام ريال مدريد في نهائي ٢٠١٤ و ٢٠١٦.

 

إبتعد ريال مدريد عن الصورة في السنتين الأخيرتين مما دفع إدارة الفريق بالتعاقد مع زين الدين زيدان مره اخرى على أمل تكوين فريق يستطيع السيطرة على أوروبا مثل ما فعل تحت قيادة الفرنسي من قبل،

و بالفعل تحسن أداء ريال مدريد في الفترة الأخيرة برغم الغيابات و الاعتماد على اسماء شابة مثل فالفيردي، ميندي ، رودريجو و ميليتاو ، وإستطاع زيدان خلق الانسجام بين هولاء اللاعبين مع الخبرات الموجودة بالفريق.

 و لكن يستطدم اليوم ريال مدريد بجاره أتليتكو فهل يستطيع الريال تأكيد تفوقه على جاره خصوصاً في المواجهات الإقصائية أو في النهائيات أم لأبناء دييجو سيميوني رأي آخر ؟ 

و اليكم أبرز مواجهات الفريقين بالنتائج:

 

تعليقات الفيس بوك