الدرجة الثالثة الألمانية ورديف بايرن ميونخ .. هذا ملخص ما حدث؟ – تقرير

share on:
الدرجة الثالثة الألمانية

استمرت الدرجة الثالثة الألمانية 2020 اشتعالًا حتى الجولات الأخيرة هذا الموسم 2019-2020 واسفرت عن فوز بايرن ميونخ الرديف”2″.

وينقسم الدوري الألماني في الدرجة الثالثة إلى 20 نادي، يصعد ثلاثة أندية منهم إلى دوري الدرجة الثانية في ألمانيا أيضًا.

 

موسم رائع من بايرن الرديف

Bayern Munich II win the 3.Liga! - Bavarian Football Works

بايرن ميونخ 2 أو بايرن الرديف، لم يصعد للدرجة الثانية الألمانية عقب موسم كبير وقوي قدمهُ الفريق ونافس بِه بشكل كبير جدًا والسبب؟ قانون يمنع الفرق الرديفة من الصعود لدوري الدرجة الثانية.

حسرة كبير بالتأكيد عانى منها لاعبين فريق بايرن ميونخ الرديف، الفوز بالبطولة التي كانت مشتعلة بشكل تنافسي كبير، بدون التأهل للدرجة الثانية؟ ما أصعب ذلك.

حقق بايرن الرديف، نتايج أكثر من رائعة، حيث لعب 38 مباراة، حقق الفوز في 19 وهُزم 11 وتعادل في 8 لقاءات.

سجل 76 هدف كأعلى فريق في ليجا 3 الألمانية، استقبل شباكهُ 60 هدف أيضًا كأعلى فريق في الدوري هذا الموسم وهو رقم سئ بكل تأكيد.

نجح بايرن الرديف في الفوز على ميونخ 1860، المنافس المباشر في مدينة ميونخ لفريق بايرن ميونخ، يستطيع بايرن ميونخ وبايرن ميونخ الرديف اللعب في البونديسليجا بل والفوز والمنافسة بشكل كبير.

استحواذ بايرن ميونخ على الكُرة الألمانية تجلى بشكل كبير في بايرن ميونخ 2، حيث يعتلي بايرن ميونخ صدارة البونديسليجا، ويعتلي بايرن ميونخ الرديف صدارة الليجا الألمانية 3.

وبالتأكيد لم يأتى ذلك إلا من خلال ماكينة أهداف، كبيرة مثل ليفادوفيكسي وصغيرة مثل الغاني فريد.

هداف البافاري الصغير والانتقال لهولندا

Kwasi Okyere Wriedt: Who is the goal machine lighting up Bayern ...

 نجم، من غانا، ذو 26 عامًا، نجح في الصعود إلى سُلم المجد في ليجا 3 الألمانية وساهم بشكل كبير في تتويج بايرن ميونخ الرديف بلقب ليجا 3.

نجح فريد، من تسجيل 24 هدف مع بايرن ميونخ 2، النجم الغاني انتقل إلى هولندا حيث بلاد الطواحين، تحديدًا إلى نادي فيليم.

Bayern Munich II win the 3.Liga! - Bavarian Football Works

فريد هو لاعب من المرشح لهُ التألق بشكل كبير بسبب سجلة التهديفي الرائع الذي حظى بهً، بالتأكيد تم منافسية هذا اللاعب، كما نافست الفرق المختلفة في ليجا 3.

مراكز الصعود..منافشة مشتعلة

المنافشة المشتعلة ليست في البونديسليجا فقط، ولكنها أيضًا تتواجد في درجة الدرجة الثالثة الألمانية “ليجا 3” بين الفرق المختلفة وسنستعرض معكم ترتيب المراكز من الثاني إلى السادس.

يتواجد في المركز الثاني، فارزبورجر كيكيرز، ذو الـ64 نقطة، يفرق نقطة وحيدة فقط عن بايرن ميونخ الرديف والمتأهل إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.

يتواجد أيضًا  في المركز الثالث، آينتراخت براونشفايش ذو الـ64 نقطة، يفرق نقطة وحيدة فقط عن بايرن ميونخ الردف والمتأهل إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.

يتواجد في المركز الرابع، إنغولشتات، ذو الـ63 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بايرن ميونخ الرديف، ولم ينجح في التأهل.

يتواجد في المركز الخامس، فريق دويسبورج، ذو الـ62 نقطة، فارق بثلاث نقاط فقط عن بايرن ميونخ الرديف، لم ينجح في التأهل إلى دوري الدرجة الثانية.

يتواجد في المركز السادس، هانزا روستوك، حقق 59 بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر بايرن ميونخ الرديف ولم ينجح في التأهل هو الآخر.

المنافسة هكذا كانت تميل للاشتعال والاقتراب؟ سنعرف الآن.

إنعولشتات، فاز في آخر مباراة أمام ميونخ 1860، هُزم أمام فريق ماغديبورغ ذو المركز الرابع عشر قبيل نهاية البطولة بجولة ويحتاج إلى نُقطة واحدة فقط للصعود ولم ينجح.

بالنسبة لدويسبورج، لم يصعد هذا الفريق للعب ملحق الصعود والسبب؟ مواجهة بايرن الرديف في الجولة قبل الأخيرة والمباراة الدراماتكية، التي لُعبت.

تعادل دويسبورج مع بايرن ميونخ 2 بنتيجة 2-2 وتسجيل ليون دي جاكو، في الدقيقة 92، وبالتالي خسر دويسبورج نقطتين كان من الممكن أن يصعدوا الفريق بشكل مباشر لدوري الدرجة الثانية الألمانية.

هانزا روستوك، كان لديه آمل هو الأخر للصعود، ولكنهُ استمر في اهدار النقاط، هُزم في آخر مباراة من فريق كيمنيتسر وهُزم قبل تلك المباراة أيضًا بجولتين من المنافس كيكرز وتعادل أيضًا كايزرسلاوترن، هازا روستوك كان يحتاج إلى 4 نقط هو الآخر لكي يصعد.

المنافسة كانت مشتعلة بشكل كبير، نجحت فرق بالصعود ولم تنجح الأُخرى ولكن بالتأكيد نستطيع أن نقول أننا نرى درجة ثالثة في ألمانيا تنافسية بشكل كيير جدًا.

 

تعليقات الفيس بوك