الجونة يتفوق على الاتحاد بهدفين ويواصل ملاحقة القطبين

share on:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة نتائجه الجيدة ببطولة الدوري وتفوق على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في إطار المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الجونة، ليواصل ملاحقة الأهلي والزمالك على صدارة بطولة الدوري.

ودخل المدربين المباراة وكل منهما يبحث عن النقاط الثلاث لمواصلة التواجد في مكان جيد بجدول الترتيب الخاص ببطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 12 من الشوط الأول إنقاذ رائع لمحمد صبحي حارس الاتحاد السكندري الذي نجح في التصدي لتسديدة إسلام عبد النعيم لاعب الجونة ليمنع أصحاب الدار من أول أهداف المباراة.

وأرسل اللاعب جوزيف نجويم ظهير أيسر الجونة عرضية متقنة لمهاجم الفريق كريم الطيب في الدقيقة 32 ليسددها اللاعب بنجاح في شباك الاتحاد ويحرز أول أهداف المباراة وهدف تقدم الجونة على نظيره الاتحاد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

وحاول لاعبي زعيم الثغر معادلة النتيجة ولكن لم يشكل أي خطورة على حارس الجونة لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم الجونة على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني تعديل من جانب حسام حسن المدير الفني للاتحاد بخروج حسام عاشور ونزول فوزي الحناوي في محاولة تنشيط الخط الوسط الهجومي لزعيم الثغر، بالإضافة إلى نزول كريم الديب وخروج المدافع عمر الميداني ولكن لم يتغير شكل الاتحاد الهجومي كثيرا ولم تحدث خطورة على مرمى الجونة.

وفي الدقيقة 89 أطلق اللاعب إسلام رشدي رصاصة الرحمة على فريق الاتحاد السكندري محرزا الهدف الثاني وهدف قتل المباراة وتأمين النقاط الثلاث، بعدما أرسل الظهير الكاميروني جوزيف نجويم عرضية متقنة أخرى على رأس إسلام رشدي ليسكنها اللاعب في الشباك، وأطلق الحكم أحمد حمدي صافرة نهاية الشوط الثاني من المباراة ليفوز الجونة على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل لا شي.

ولم ينجح فريق الجونة في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري منذ موسم 2009-2010 والذي كان حقق فيه الفريق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليكسر رضا شحاتة المدير الفني للجونة الرقم الذي دام لمدة 12 عاما.

ورفع الجونة رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 15 في المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك، بينما توقف رصيد زعيم الثغر عند النقطة رقم 8 في المركز الثامن.

ويواجه الجونة فريق الزمالك في الجولة المقبلة ببطولة الدوري يوم الثلاثاء المقبل، بينما يلعب الاتحاد السكندري ضد أسوان بستاد الأسكندرية يوم الخميس المقبل.


تعليقات الفيس بوك