الجولة الثامنة من الدوري المصري .. مواجهات متصدري الدوري بفرق القاع

share on:

 تبدأ الجولة الثامنة من الدوري المصري وهى تحمل معها مواجهات قوية تجمع بين الفرق المتصدرة وفرق القاع في جدول ترتيب الدوري العام.

ويحل المقاولون العرب كأول للدوري برصيد 16 نقطة من أصل 7 مباريات، ويحل الأهلي ثانيًا برصيد 15 نقطة من أصل 5 مباريات، بينما يحل زعيم الثغر ثالثًا برصيد 14 نقطة من أصل 7 مباريات و خلفهُ نادي الزمالك برصيد 13 نقطة من أصل 6 مباريات فقط، ويتواجد بيراميدز في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من أصل 7 مباريات كاملة.

الأهلي وحرس الحدود 

 

 

يدخل الأهلي المباراة وهو يطمح لمواصلة البداية الأقوي في الدوري العام حتي الآن بخمس إنتصارات متتالية و ملاحقة المقاولون العرب المتصدر للدوري، بينما يطمع حرس الحدود في الأستمرار في التواجد في المراكز المتقدمة بالدوري العام وتحقيق نتيجة إيجابية وهو متواجد في المركز السابع بعشر نقاط وتقام المباراة يوم الأحد الساعة السابعة والنصف.

الزمالك وطلائع الجيش

 

 


 

يدخل نادي الزمالك لقاء طلائع الجيش بمعنويات مُرتفعة عقب التغلب على نادي بيراميدز بهدفين بلا رد في المباراة التى جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضي، ويدخل نادي الزمالك المباراة وطموحهُ في تحقيق الثلاث نقاط لضمان الأستمرار في المنافسة على لقب الدوري العام، بينما يدخل طلائع الجيش المباراة وكُل هدفهُ الخروج من قاع ترتيب الدوري، حيث يحل في المركز ال 16 بأربع نقاط فقط وتقام المباراة يوم الأثنين في السابعة والنصف مساءًا.

 الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

يدخل زغيم الثغر المباراة وهو طامح إلى الاستمرار في المراكز الأولي بالدوري العام و الضغط على النادي الأهلي والمقاولون العرب من أجل تقليص النقاط معهم، بينما يدخل مصر المقاصة اللقاء وهو لم يحقق الفوز في اخر 5 مباريات سوى في مباراة واحدة فقط، ويحل في المركز ال 13 برصيد 7 نقاط فقط، وتقام المباراة يوم الأثنين الساعة الخامسة.

بيراميدز والجونة

يدخل نادي بيراميدز والجونة المباراة ساعين لمحو أثر الهزيمة التي تلقاها الفريقين في الجولة السابعة من الزمالك  إنبي تواليًا، ويسعي بيراميز الذي يحل خامسًا ب 12 نقطة إلى الأستمرار في ملاحقة نادي الزمالك و المنافسة على صدارة ترتيب الدوري العام، بينما يسعي الجونة الذي يحل في المركز ال 17 بأربع نقاط إلي محو أثر الهزيمة الثقيلة من إنبي بأربع أهداف مقابل هدف والخروج من منطقة الهبوط، وتقام المباراة يوم الثلاثاء في السابعة والنصف مساءًا. 

 

تعليقات الفيس بوك