الجزيرة الإماراتى يعلن ضم كينو على سبيل الإعارة

share on:

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، عن نجاحه فى الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي دا سيلفا فرانكا “كينو” لاعب  نادي بيراميدز المصري، على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل 2019-2020.

ونشر نادي الجزيرة بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف خلاله عن التعاقد مع كينو بصورة رسمية، دون الكشف عن فترة الإعارة التي سيقضيها اللاعب البرازيلى صاخب ال 30 عاما، ودون الكشف أيضا عن المقابل المادى للصفقة.

وقال محمد سيف السويدى رئيس شركة كرة القدم بنادى الجزيرة، ” أود أولا أن اتوجه نيابة عن شركة الجزيرة لكرة القدم بالشكر الجزيل للإدارة العليا للنادي على دعمها الكريم للفريق الأول وعلى حرصها المتواصل على تهيئة جميع سبل النجاح لكل الفرق الرياضية في النادي، وأشكر أيضا سعادة سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وإدارة النادي المصري الشقيق على تسهيل انتقال كينو للجزيرة بصفة الإعارة “.

وعلى الجانب الاخر، قال كينو فى أول تصريح رسمى نشره موقع فخر أبو ظبى، ” اتطلع بحماس كبير لتجربتي الجديدة مع نادي الجزيرة، وأشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين وفي مقدمتهم الاسطورة البرازيلية ريكاردو اوليفيرا، والاسطورة الأفريقية جورج ويا “.

وأكمل اللاعب البرازيلى قائلا، ” لدي فكرة جيدة عن الجزيرة واعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة وهذا الاسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من امكانيات فردية وجماعية، واتطلع للانسجام سريعا مع زملائي الجدد ولمساعدة الفريق والنادي على تحقيق الاهداف المحددة بداية من الموسم المقبل”.

 

تعليقات الفيس بوك