التعادل يسيطر على لقاءات اليوم الأول من الجولة الرابعة لدور المجموعات

share on:

ليفربول يسقط أمام النجم الأحمر..

تلقي ليفربول الإنجليزي هزيمة أمام النجم الأحمر الصربي بهدفين دون رد وذلك ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وقع على هدفي اللقاء ميلان بافكوف في الدقيقة 22 و29

أصبح رصيد النجم الأحمر أربع نقاط في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد الريدز عند النقطة السادسة في المركز الثاني.

قمة نابولي وباريس تنتهي بالتعادل..

تعادل نابولي الإيطالي أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لكل فريق، نجح خوان بيرنات في فتح التسجيل لفريق العاصمة الفرنسي في الدقيقة 45، وعادل لورينزو إنسيني النتيجة في الدقيقة 62.

 

ارتفع رصيد نابولي إلى النقطة السادسة وتصدر المجموعة، بينما حقق باريس النقطة الخامسة وحل في المركز الثالث.

إنتر يتعادل مع البارسا في أخر الدقائق..

تعادل إنتر ميلانو الإيطالي أمام ضيفه برشلونة الإسباني بهدف لكل فريق، نجح مالكوم البديل في تسجيل الهدف الأول للبارسا عقب نزوله بلحظات، وخطف ماورو إيكاردي التعادل للنيراتزوري في الدقيقة 87.

ظل برشلونة متربعًا على صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط، فيما حل إنتر في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

 

توتنهام يحقق أول فوز..

فاز توتنهام هوتسبير أمام بي أس في إيندهوفن الهولندي بهدفين لهدف، الفريق الهولندي كان السباق وأحرز هدف في الدقيقة الثانية عن طريق لوك دي يونج، وعادل هاري كين النتيجة في الدقيقة 78، قبل أن يعود نفس اللاعب ليوقع على ثاني أهداف السبيرز في الدقيقة 89، ارتفع رصيد توتنهام إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إيندهوفن عند نقطة وحيدة في قاع ترتيب المجموعة.

أتليتيكو مدريد يحقق انتصارًا على دورتموند..

حقق أتليتكو مدريد الإسباني انتصارًا على ميدانه أمام بروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد، سجل الهدف الأول ساؤول نيجويز في الدقيقة 33، وعزز أنطوان جريزمان من تقدم فريقه في الدقيقة 80.

عزز أتليتكو مدريد من نقاطة وأصبح يمتلك تسع نقاط في المركز الثاني، فيما لم تؤثر الهزيمة على أسود الفيستفياليا مستقرًا في صدارة ترتيب المجموعة.

بروج يمطر شباك موناكو..

تلقي موناكو الفرنسي هزيمة ثقيلة في ميدانه ووسط جماهيرة برباعية نظيفة أمام كلوب بروج البلجيكي، افتتح هانز فانكان التسجيل في الدقيقة 12، وعاد نفس اللاعب للتدوين على الهدف الثاني لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 17، وعزز ويسلي موراييس من تقدم فريقه في الدقيقة 24، واختتم رود فورمير الأهداف في الدقيقة 85.

ارتفع رصيد بروج إلى أربع نقط وقفز للمركز الثالث، بينما أصبح موناكو متذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

بورتو يحقق انتصارًا سهلًا…

حقق بورتو البرتغالي فوزًا سهلًا علو لوكومتيف موسكو الروسي بأربعه أهداف مقابل هدف وحيد، لم يمهل الفريق البرتغالي لوكومتيف سوا دقيقتين وسجل هيكتور هيريرا الهدف الأول، وأضاف موسي ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 42، وقلص جيفرسون فارفان النتيجة في الدقيقة 59، وعزز مانويل كورونا النتيجة في الدقيقة 67، واختتم دي سيلفا مونتيرو الأهداف في الوقت بدل الضائع

ولحساب نفس المجموعة تغلب شالكه الألماني على جالطه سراي التركي بهدفين دون رد، سجل الهدف الأول للفريق الألماني جويدو بيلجستلر في الدقيقة الرابعة، وأضاف مارك أوث الهدف الثاني في الدقيقة 54.

أصبح بورتو في المركز الأول برصيد عشر نقاط، وجاء شالكه في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، فيما حل جالطه سراي ثالثًا برصيد أربع نقاط، وظل لوموكتيف موسكو في المركز الأخير بدون نقاط.

تعليقات الفيس بوك