التعادل السلبي يحسم قمة البريميرليج بين ليفربول ومانشستر يونايتد

share on:
ماتيتش

انتهت قمة البريميرليج منذ قليل بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب الأنفيلد بـ التعادل السلبي بعد مباراة دفاعية بنسبة كبيرة من الفريقين.

انطلق الشوط الأول من المباراة وسط سيطرة من ليفربول ومحاولات لتسجيل الهدف الأول لكن لم تكن بالخطورة الكافية لهز شباك دافيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد.

وقع ماركوس راشفورد في التسلل أكثر من مرة خلال الشوط الأول حتى وصل عدد التسللات على مانشستر يونايتد إلى 7 تسلل، واستمرت المباراة دون خطورة حقيقية من الفريقين حتى انتهي الشوط الأول بنتيجة 0-0.

شوط ثاني بدأ باستحواذ من نادي ليفربول لكن قام سولشاير بإجراء تغيير بالدقيقة 60 بالدفع باللاعب إدينسون كافاني بدلًا الفرنسي مارسيال ومنذ نزول اللاعب وتغير شكل اليونايتد كثيرًا من الناحية الهجومية.

في الدقيقة 76 أرسل لوك شاو عرضية من الجبهة اليسري قابلها برونو فيرنانديز بتسدية في وسط المرمي من داخل الستة ياردة لكن تصدي لها الحارس البرازيلي أليسون بيكر ببراعة.

واصل مانشستر يونايتد الضغط من أجل احراز هدف الفوز حيث تقدم بيساكا على اليمين وأرسل عرضية لبول بوجبا لينفرد بالحارس أليسون ويسدد بكل قوة لكن يواصل أليسون التألق وينقذ فريقه من هدف محقق بالدقيقة 86.

في الدقيقة 90 قام سولشاير بتغير ثاني بخروج برونو فيرنانديز الذي اعترض على ذلك أثناء تغييره وقام بالدفع باللاعب الشاب ماسون جرينوود لينهي بعدها الحكم المباراة معلنًا التعادل السلبي بنتيجة 0-0.

رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 37 نقطة في المركز الأول من الترتيب، بينما ظل ليفربول في المركز الثالث برصيد 34 نقطة بشكل مؤقت بانتظار مباراة مانشستر سيتي الليلة أمام كريستال بالاس.

وصل مانشستر يونايتد لمباراته رقم 13 في البريميرليج بدون أي هزيمة منذ الهزيمة أمام آرسنال بنتيجة 1-0 في 1 نوفمبر من العام الماضي.

كذلك واصل سولشاير سجله الخالي من الفوز أمام ليفربول بعد مباراته الرابعة حيث تلقي الهزيمة في مناسبة واحدة بينما حدث التعادل في 3 مباريات.

يلتقي مانشستر يونايتد بنادي فولهام في الجولة القادمة من البريميرليج يوم 20 يناير القادم، بينما يواجه ليفربول نادي بيرنلي يوم الخميس القادم.

اقرأ أيضًا:

تشكيل ليفربول ومانشستر يونايتد.. الفريقين بالقوة الضاربة

توتنهام يكتسح شيفيلد يونايتد بثلاث أهداف

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك