التعادل الإيجابي ينهي مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

share on:

 

 

 

 

انتهي لقاء ليفانتي وأتلتيك بيلباو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة 25 من منافسات الدوري الإسباني. 

 

بدأ نادي ليفانتي بالتسجيل في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه روجر مارتي من ركلة جزاء ثم أحرز راؤول غارسيا هدف التعادل لصالح أتليتك بيلباو في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. 

 

وشهد اللقاء إشهار أربع بطاقات صفراء وبطاقة واحدة حمراء، كانت ثلاثة بطاقات لصالح ليفانتي : كوكي / فرانسيسكو خافيير /نيكولا فوكيفيتش، وبطاقة صفراء واحدة لصالح أتليتك بيلباو كانت من نصيب جون مورسيو، وايضا البطاقة الحمراء الوحيدة كانت من نصيب أتليتك بيلباو وكانت من نصيب مارتينيز. 

 

 وكانت أحداث مباراة فقام الفريقين بكثير من التبديلات فقام ليفانتي بخروج كل من نيكول فوكيفيتش / كوكي / خوسيه لويس موراليس / دي فروتوس / روجر مارتي ودخول كل من ماسلا / ميرامون / دانيل جوميز / انطونيو غارسيا / سيرخيو ليون، وكانت تبديلات أتليتك بيلباو بخروج كل من ميكيل بالنزياغا / مونيان / بيرنجوير / ويليامز / فينسيدور ودخول كل من ليكوي / جون مورسيو / دي ماركوس / فيلا ليبري / سراجا. 

 

وسيظل نادي ليفانتي في المركز الثامن برصيد 32 نقطة ولكن نادي أتلتيك بيلباو صعد للمركز التاسع مؤقتاً برصيد 30 نقطة لحين استكمال باقي مباريات الجولة. 

تعليقات الفيس بوك