الترجى والوداد فى نهائى دورى الأبطال

share on:

نجح فريقا الترجي التونسي والوداد المغربي في التأهل إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريقا مازيمبي الكونغولي، وصنداونز الجنوب إفريقي على الترتيب.

ويدين الترجى لحارسه معز بن شريفية بالكثير، بعد أن وقف صدا منيعا لطوفان الهجمات التى قادها فريق مازيمبى الكونغولى، لتخرج المباراة بالتعادل السلبى، ويستفيد الترجى من فوزه ذهابا بهدف دون رد.

وبذلك يصعد فريق الدم والنار للنهائى للمرة الثانية على التوالى، حيث أنه حامل اللقب عقب تغلبه فى المباراة النهائية على النادى الأهلى بثلاثة أهداف دون رد، بعد أن خسر ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا، حسم التعادل السلبى نتيجة مواجهة الوداد المغربى أمام نظيره الجنوب إفريقى ماميلودى صنداونز، ليصعد وداد الأمة للمباراة النهائية.

وكان الوداد قد نجح فى الفوز ذهابا بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت على مجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، ليصعد الوداد حامل لقب النسخة قبل الماضية2017 للمباراة النهائية بقيادة المدير الفنى التونسى المخضرم فوزى البنزرتى.

الجدير بالذكر، أن الدور النهائي لدوري الأبطال سيقام لقاء الذهاب في المغرب 24 من مايو الجارى، على أن تقام مواجهة الإياب في ملعب رادس يوم 31 من ذات الشهر.

تعليقات الفيس بوك