بالفيديو – تشيلسي يهزم نيوكاسل وصلاح يقود ليفربول للحفاظ على الصدراة ضمن ملخص مباريات السبت الممتاز

share on:

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في تحقيق الفوز على نادي نيوكاسل بهدفين مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، ضمن مباريات السبت الممتاز في إطار الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

ولم يتأخر الهدف الأول في المباراة، حيث أستطاع اللاعب بيدرو رودريجيز في تسجيل الهدف الأول لتشيلسي من صناعة ديفيد لويز في الدقيقة التاسعة من المباراة، ثم ينجح نيوكاسل في تعديل النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق رأسية المدافع كياران كلارك، وينتهي الشوط الأول بتعادل الفريق.

وفي الشوط الثاني ينجح ويليان في تسجيل هدف الفوز للبلوز في الدقيقة 57 صنعه نجم الفريق إيدين هازارد، ليرتفع بذلك رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بينما يهبط نيوكاسل إلى المركز الـ 18 برصيد 18 نقطة.

كما سقط نادي أرسنال اليوم أمام مضيفه ويستهام، حيث خسر بنتيجة 1-0، حيث سجل اللاعب ديكلان رايس الهدف الوحيد لويستهام في الشوط الثاني في الدقيقة 48 من صناعة اللاعب المخضرم سمير نصري، ليتجمد رصيد الجانرز بـ 41 نقطة في المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد ويستهام إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

بينما نجح ليفربول في المحافظة على عرش صدارته بالفوز على فريق برايتون على ملعب الأخير بهدف وحيد سجله نجمنا المصري محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 50، ليرتفع رصيد الريدز إلى 57 نقطة، بينما يظل برايتون في المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

وسيطر التعادل السلبي على لقاء كاريف سيتي أمام ضيفه هادرسفيلد، حيث عجز كل من الفريقين من تسجيل هز شباك خصمه، ليظل هادرسفيلد في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، بينما يصعد كارديف إلى المركز الـ 17 فوق نادي نيوكاسل الذي خسر مباراته أمام البلوز.

أما نادي فولهام فقد أهدى فوز غريب لمضيفه نادي بيرنلي بنتيجة 2-1، حيث افتتح الألماني أندريه شورليه الهدف الأول في المباراة لفولهام في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، ليتعثر مدافعا فولهام جو براين ودينيس أودوي ليهديا الفوز لبيرنلي بهدفين في مرماهم، الأول جاء في الدقيقة 20، والثاني أتبعه مباشرة في الدقيقة 23. وبذلك يتجمد فولهام في المركز الـ 19 برصيد 14 نقطة، بينما ظل بيرنلي في المركز الـ 15 فوق نادي ساوثهامبتون ويرتفع رصيده إلى 21 نقطة.

ونجح ساوثهامبتون في تحقيق الفوز على ليستر سيتي على ملعب الأخير بنتيجة 2-1،  وسجل الهدف الأول لساوثهامبتون لاعب الوسط جيمس وارد براوس من ضربة جزاء في الدقيقة 11، ورغم الطرد الذي حصل عليه اللاعب يان فاليري في الدقيقة 45، إلا أن استطاع فريق القديسين تسجيل هدف أخر في الوقت الإضافي من الشوط الأول عن طريق اللاعب شاني لونج، كما لم يستقبل سوى هدف واحد من ليستر سيتي في الشوط الثاني سجله النيجيري أونيني نديدي في الدقيقة 58، وبذلك يرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 19 نقطة في المركز الـ 16، بينما ظلت الثعالب الإنجليزية في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وأخيرا فاز واتفورد على نادي كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، حيث أخطأ مدافع واتفورد ليحرز الهدف الأول لكريستال بالاس في مرماه، ولكن استطاع واتفورد تسجيل هدفين في الشوط الثاني، الأول في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب كريج كاثكارت، والثاني أحرزه توم كليفيرلي في الدقيقة 74، ليتجمد رصيد كريستال بالاس بـ 22 نقطة في المركز الـ 14، بينما ظل واتفورد في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

تعليقات الفيس بوك