الاهلى يكشف موقف ربيعة من مواجهة الجيش

share on:

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش غدا الأثنين، ضمن لقاءات الجولة ال 17 لمسابقة الدوري الممتاز. 

وسيخوض الأهلي مرانه عصر اليوم، قبل أن يعلن بعده فايلر قائمة الفريق التي ستدخل في معسكر مغلق حتى موعد المباراة، على أن يتخلل المعسكر محاضرة فنية بالفيديو، حيث تشهد المحاضرة استعراض التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة، إلى جانب رصد نقاط القوة والضعف في صفوف الجيش. 

وعلى الجانب الاخر، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على جاهزية رامي ربيعة مدافع الفريق، للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش  غدا الأثنين. 

وأضاف عبد الحفيظ، أن ربيعة أدى أمس تدريبات استشفائية خفيفة في الجيم، على هامش مران الفريق الجماعي، في إطار البرنامج الموضوع للاعبين للتعامل مع ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يواجه غدا طلائع الجيش في الجولة ال17 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتل فيها صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة من 13 مباراة، مع وجود ثلاثة لقاءات مؤجلة له أمام الزمالك والمصرى وإنبي. 

تعليقات الفيس بوك