الاهلى يطمئن على معلول وانتظام الثلاثى فى مران اليوم

share on:

يطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفنى على التونسي علي معلول الظهير الايسر للفريق، قبل مشاركته في مران الفريق الأخير اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان معلول قد اكتفى أمس بأداء تدريبات بدنية خفيفة، إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء أمس الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، جاهزية علي معلول لمباراة شبيبة الساورة غدا، مضيفا أن الجهاز الفني قرر إراحته من مران الأمس فقط، بعد شعور اللاعب بالإجهاد العضلي العام.

وعلى الجانب الاخر، ينتظم الثلاثى سعد سمير ومروان محسن وإسلام محارب، لاعبو الفريق في تدريبات الكرة الجماعية اليوم الجمعة.

وكان الثلاثي قد شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية أمس، قبل أن يستكملوا برنامجهم الاستشفائي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، ويشرف على قيادته اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن الاهلى سيخوض مرانه الأخير في الرابعة عصر اليوم الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة بطل الجزائر غدا السبت فى ختام لقاءات دور المجموعات.

تعليقات الفيس بوك