الاهلى يشكر الاتحاد السعودى على تأجيل مباراة السوبر

share on:

وجه العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الاهلى، الشكر للاتحاد السعودى لكرة القدم، على تأجيله لمباراة السوبر المصرى السعودى، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز.

 

ونشر النادى الاهلى عبر موقعه الرسمى، بيان لمرجان جاء فيه ”  أن النادي الأهلي يقدر مشاعر الاتحاد السعودي وقراره بتأجيل مباراة السوبر المصري السعودي، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز، نظرا للعملية الجراحية الدقيقة التي يجريها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، الاثنين المقبل في ألمانيا لاستئصال ورم يضغط علي الحبل الشوكي “.

 

وأضاف البيان ” تقدم العميد محمد مرجان بالشكر، للموقف الأخوي غير المستغرب من الأشقاء في السعودية، متمنيا الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب، حتى يعود إلى أهله ومحبيه في أقرب وقت “.

 

وكان الاتحاد السعودى قد أصدر بيانا، فى الساعات الاولى من صباح اليوم، يعلن فيه تأجيل مباراة السوبر المصرى السعودى، والتى كان من المقرر أقامتها فى 27 نوفمبر الجارى بالقاهرة، وذلك عقب إعلان النادى الاهلى، عن إجراء رئيسه محمود الخطيب لعملية جراحية لاستئصال ورم فى الرقبة، يضغط علي الحبل الشوكي.

تعليقات الفيس بوك