الاهلى وبيراميدز.. محاولة حمراء لكسر العقدة والهروب من ماضى الكأس وبيراميدز يسعى لمواصلة التفوق

share on:

يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم السبت، فريقى الأهلى وبيراميدز فى ختام لقاءات دور ال 16 لبطولة كأس مصر، فى المباراة التى ستقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وهى المباراة والتى سبق وتم تأجيلها أكثر من مرة.

ويدخل الأهلى اللقاء وهدفه مواصلة انتصاراته محليا وتحقيق الفوز الأول على بيراميدز هذا الموسم، حيث تلقى المارد الأحمر الهزيمة ذهابا إيابا فى بطولة الدورى الممتاز، حيث تلقى الهزيمة ذهابا بهدفين مقابل هدف وفى لقاء الإياب بهدف دون رد.

نتيجة بحث الصور عن الاهلى وبيراميدز

كما يسعى الأهلى للثأر من هزيمة الموسم الماضى أمام الأسيوطى ( المسمى القديم) لبيراميدز، بعد أن ودع الأهلى بطولة الكأس فى لقاء الدور ربع النهائى، بالهزيمة بهدف دون رد حيث كان يقود الأسيوطى حينها المدير الفنى على ماهر، بينما كان يقود الأهلى فنيا حسام البدرى، ووصل الأسيوطى حينها للدور نصف النهائى وودع البطولة بركلات الترجيح أمام سموحة.

نتيجة بحث الصور عن الاهلى والاسيوطى فى الكأس

وضم الأورجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، 21 لاعبا لمعسكر المباراة حيث لم يضم سوى محمد مجدى أفشة المنتقل حديثا من بيراميدز للقائمة من الصفقات الجديدة، وتمثل المباراة تحديا خاصا للاسارتى، حيث تشير أنباء إلى نية إدارة الأهلى الاستغناء عن المدير الفنى فى حالة الخسارة اليوم ووداع بطولة الكأس.

نتيجة بحث الصور عن الاهلى وبيراميدز

وعلى الجانب الاخر، يسعى بيراميدز فى ظل إداراته الجديدة بقيادة الإماراتى سالم الشامسى وممدوح عيد المدير التنفيذى، فى الذهاب بعيدا فى بطولة الكأس وتحقيق اللقب الأول، خاصة بعد تعاقد الإدارة مع المدير الفنى الفرنسى سباستيان ديسابر، بالاضافة للتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم أحمد على هداف الدورى الموسم المنصرم، وجون أنطواى مهاجم مصر للمقاصة، بالاضافة لإسلام عيسى لاعب المصرى.

وكان بيراميدز قد صعد للدور ال 16 بعد أن تخطى فريق طنطا فى الدور ال 32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهى نفس النتيجة التى حققها الأهلى على حساب الترسانة بذات الدور.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، قد أعلنت عن اختيار طاقم تحكيم مصرى بعد عدم مطالبة إدارة بيراميدز الجديدة بطاقم حكام أجنبى كما كان الوضع مع الإدارة السابقة بقيادة تركى ال الشيخ، وسيدير المباراة الحكم الدولى جهاد جريشة، ويعاونه هاني عبد الفتاح مساعدا أول ويوسف البساطي مساعدا ثانيا، وصبحي العمراوي حكما رابعا، وكلا من طارق ساميومحمود ناجي حكما خامسا. 

الجدير بالذكر، أن الفائز من هذه المواجهة سيواجه فريق حرس الحدود فى الدور ربع النهائى، يوم 28 أغسطس الجارى على ستاد برج العرب.

تعليقات الفيس بوك